سياسة عربية

حسين الأحمر يرد على تسريبات محاصري قطر ضده.. ماذا قال؟

حسين الأحمر- أرشيفية
حسين الأحمر- أرشيفية
في إطار الشائعات والتسريبات المحتدمة والمرافقة لأزمة حصار قطر، نالت التسريبات الشيخ حسين الأحمر أحد شيوخ قبيلة حاشد اليمنية ونجل أمين عام حزب الإصلاح اليمني السابق الشيخ عبد الله الأحمر.

وسربت وسائل إعلام مقربة من محاصري قطر مكالمة، عام 2011، بين حسين الأحمر وشخصية ادعت، تلك الوسائل، أنها ضابط مخابرات قطري وأن الأخير يوجهه لتخريب المبادرة الخليجية بخصوص اليمن. 

وقال الأحمر في بيان له وصل إلى "عربي21" نسخة منه، " إن المكالمة الهاتفية التي تدعي أن ضابط مخابرات قطريا يوجهني لإفشال المبادرة الخليجية،.. وإنني أؤكد أن هذه المكالمة الهاتفية التي جرت في سياقها التاريخي، كانت بيني وبين أحد أفراد العائلة، وهو مواطن إماراتي، وليس لدولة قطر أي دخل فيها لا من قريب ولا من بعيد".

وأضاف الأحمر أن المكالمة كانت عائلية "وناقشت وجهات نظر المبادرة الخليجية، وخاصة أن تلك المبادرة حملت العديد من البنود التي أثبتت عبر الوقت عدم جدواها، وتسببت في جزء كبير فيما يحدث لليمن من نزاعات".
التعليقات (1)
منير
الإثنين، 19-06-2017 01:10 ص
لو كان العدوان الثلاثي (السعودية والامارات والبحرين) يؤمنون بالله واليوم الآخر ما فرضوا هذا الحصار الجائر على جارتهم قطر في شهر رمضان لكن يبدوا ان هذه الدول الثلاثة لا تعير اهتماما بالشعائر الاسلامية. يكذبون كل يوم بل كل ساعة ودقيقة وبعد كل كذبة فضيحة تلاحقهم ومع ذلك لا يملون من الكذب هم سقطوا في اعين شعوبهم اولا واعتقد ان هذه بداية نهايتهم بإذن الله الواحد الأحد. بطبيعة الحال هم ماضون في غيهم والحمد لله ان جدار قطر صلب وهي ليست لوحدها ولن تكون لقمة سائغة لهؤلاء المفترسين الهمج مروجي الفتن والاكاذيب.