رياضة دولية

لجنة الاستئناف تزف خبرا سارا لريال مدريد قبل لقاء سيلتا فيغو

ناتشو سيكون جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو اليوم الأربعاء- فايسبوك
ناتشو سيكون جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو اليوم الأربعاء- فايسبوك
زفت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم خبرا مفرحا لنادي ريال مدريد، وذلك على بعد ساعات من المواجهة الحاسمة أمام سيلتا فيغو لحساب مؤجل الجولة 21 من منافسات "الليغا".

ووافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم على طعن ريال مدريد بشأن إلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها ناتشو فيرنانديز لاعب الملكي أمام إشبيلية الأحد ليصبح اللاعب جاهزا لمواجهة سيلتا فيجو اليوم الأربعاء.

وتحصل ناتشو على بطاقة صفراء في الدقيقة 80 بسبب شجار مع أحد لاعبي الخصم في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4-1 ليبقي الصراع على "الليغا" مشتعلا مع برشلونة الذي حقق الفوز في نفس اليوم أمام لاس بالماس بنفس النتيجة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ناتشو، الذي سافر مع بعثة الفريق الملكي لمدينة فيجو المكونة من 20 لاعبا، يستطيع اللعب في مباراة اليوم بعد الموافقة على طعن المرينجي.

ويغيب خاميس رودريجيز عن المباراة لأسباب فنية، فيما يستمر استبعاد جاريث بيل وبيبي وداني كارفاخال للإصابة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار من أجل الارتقاء لصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، ليصبح الملكي في حاجة لنقطة واحدة من مباراة مالاجا الأخيرة يوم الأحد المقبل من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن المرينجي منذ عام 2012.
التعليقات (0)