أخبار متعلقة

حلوان

إحالة أوراق 7 مصريين إلى المفتي تمهيدا لإعدامهم

أحالت محكمة مصرية، اليوم السبت، أوراق 7 متهمين إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية ميكروباص حلوان"..

28-Sep-19 10:59 AM

حكم تمهيدي بإعدام متهمين بهجوم على كنيسة في مصر

قررت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق متهمين اثنين إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم، إثر إتهامهما بالقتل والاعتداء على كنيسة (جنوب القاهرة) بحسب مصدر قضائي.

16-Apr-19 05:35 PM

تنظيم الدولة يتبنى هجوم كنيسة حلوان

تبنى تنظيم الدولة الهجوم الذي استهدف كنيسة مارمينا في حلوان جنوبي القاهرة، الجمعة.

29-Dec-17 11:31 PM

"الإخوان" تدين هجوم كنيسة حلوان وتناشد المصريين بالتوحد

أدانت جماعة الإخوان المسلمين المصرية بشدة ما وصفته بالاعتداء الإرهابي على كنيسة مار مينا بمنطقة حلوان (جنوب القاهرة)، والذي وقع اليوم الجمعة، "على الرغم مما أعلنته سلطات الانقلاب من استعدادات أمنية غير مسبوقة لحماية الكنائس والمنشآت الحيوية في البلاد".

29-Dec-17 10:45 PM

الداخلية المصرية تنشر بيانات منفذ هجوم كنيسة حلوان

قالت وزارة الداخلية المصرية، إن البحث عن هوية منفذ الهجوم على كنيسة مارمينا في حلوان جنوب القاهرة أسفر عن التعرف على اسمه، إبراهيم إسماعيل مصطفى، وعن حوادث سابقة قام بها منفردا، واصفة إياه بـ"أبرز العناصر الإرهابية الهاربة والخطرة".

29-Dec-17 10:16 PM

الضباط المشتبه فيهم بـ"مذبحة حلوان" شاركوا في "مذبحة رابعة"

قالت جريدة "الوطن" المصرية الموالية للانقلاب إن الضباط الذين تورطوا في جريمة قتل لـ"ثمانية" عناصر من أفراد وضباط الشرطة المصرية، سبق لهم أن شاركوا في مذبحة فض اعتصام مسجد "رابعة" العدوية قبل عامين.

12-May-16 09:06 PM

مقتل 8 رجال شرطة في القاهرة وتنظيم الدولة يتبنى الهجوم

قالت وزارة الداخلية المصرية إن ثمانية رجال شرطة، أحدهم ضابط، قتلوا في هجوم بالرصاص في وقت مبكر من صباح الأحد، في ضاحية حلوان بجنوب القاهرة.

08-May-16 07:16 AM