أخبار متعلقة

كأس الكاف

فوز صعب لـ"الزمالك" المصري على "أبو سليم" الليبي في كأس الكونفدرالية

حقق فريق الزمالك المصري فوزا صعبا على ضيفه فريق أبو سليم الليبي بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم..

26-Nov-23 07:35 PM

اتحاد الجزائر يتوج بكأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه

توج فريق اتحاد الجزائر بأول لقب في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم السبت رغم خسارته في إياب الدور النهائي أمام ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني بهدف نظيف.

03-Jun-23 10:18 PM

اتحاد العاصمة الجزائري يقترب من "تتويج تاريخي" بكأس الكاف

حقق فريق اتحاد الجزائر الأحد، انتصار ثمينا 2-1 على أرض منافسه يونغ أفريكانز التنزاني في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم..

28-May-23 07:26 PM

قرعة كأس الكاف تسفر عن مواجهات "قوية" للأندية العربية

أجريت، الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، قرعة دور الـ32 الإضافي من مسابقة كأس الكونفدرالية.

26-Oct-21 01:24 PM

الرجاء يتوج بـ"كأس الكاف" على حساب شبيبة القبائل

توج فريق الرجاء الرياضي المغربي بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في النهائي الذي جرى في كوتونو عاصمة بنين اليوم السبت.

10-Jul-21 09:46 PM

الرجاء المغربي يحقق رقما تاريخيا وغير مسبوق بكأس الكاف

بات نادي الرجاء المغربي لكرة القدم، أول فريق أفريقي، يفوز في جميع المباريات الـ6 في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية "كاف".

29-Apr-21 11:33 AM

كأس الكاف.. الرجاء يؤمن صدارته بفوز ثمين على بيراميدز

حسم فريق الرجاء المغربي مواجهته أمام ضيفه بيراميدز المصري 2-0 في ثالث جولات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأحد..

04-Apr-21 08:03 PM

الـVAR يعبر بنهضة بركان إلى نهائي "كأس الكاف" (شاهد)

تأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على مواطنه حسنية أكادير ( 2ـ1)، في نصف النهائي، بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

19-Oct-20 09:33 PM

قمة مغربية في كأس الكاف مهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

​أعلن نادي حسنية أكادير المغربي اليوم الأحد 18، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل النادي إلى 7 حالات وذلك قبل مواجهة مواطنه نهضة بركان في نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

18-Oct-20 04:25 PM

الكاف يكشف مواعيد المباريات النهائية لمسابقتي الأندية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن جدول مواعيد مباريات نصف نهائي بطولتي الأندية الأفريقية، ودوري الأبطال والكونفدرالية.

03-Aug-20 04:54 PM

المغرب يحتضن رسميا الأدوار النهائية لبطولة "كأس الكاف"

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن إقامة الأدوار النهائية من بطولة كأس الكونفيدرالية في المغرب..

30-Jul-20 11:42 AM

قرار جديد لـ"كاف" بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، تأجيل مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، المقررتين في نهاية أيار/ مايو المقبل حتى إشعار آخر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

18-Apr-20 09:06 PM

كاف يؤجل رسميا بطولتي دوري الأبطال وكأس الكاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، تأجيله لنصف نهائي مسابقتيْ "دوري أبطال أفريقيا" و"كأس الكونفدرالية"، بسبب وباء "كورونا" المُنتشر في مجموعة من بلدان القارة كما العالم.

11-Apr-20 12:44 PM

ثلاثي عربي بالمربع الذهبي لكأس الكاف..وفريق مغربي في النهائي

سيطرت الفرق العربية لكرة القدم على منافستي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم، خاصة مع الحضور اللافت للفرق المغربية والمصرية في المربع الذهبي للمسابقتين.

09-Mar-20 04:45 PM

تعرف على نتائج قرعة أبطال أفريقيا.. مواجهات عربية "نارية"

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهتين عربيتين "ناريتين".

05-Feb-20 06:49 PM

مواجهات عربية في ربع نهائي كأس الكوفدرالية الأفريقية

سحبت مساء اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي أسفرت عن مواجهتين عربيتين.

05-Feb-20 05:45 PM