أخبار متعلقة

موساك فونسيكا

قوات بنمية تداهم عقارا لشركة موساك فونسيكا

قال مسؤول بمكتب النائب العام في بنما إن محققين بنميين داهموا، الجمعة، عقارا تستخدمه شركة موساك فونسيكا للاستشارات القانونية، وهي محور فضيحة تسريبات "وثائق بنما" التي تسببت في إحراج العديد من زعماء العالم، وألقت الضوء على العالم الخفي لشركات المعاملات الخارجية (الأوفشور).

23-Apr-16 03:52 AM

"أبطال" وثائق بنما.. تاريخ في التجسس والتعامل مع النازية

نشرت صحيفة الموندو الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن بعض الحقائق التي لا زالت تستحق الكشف بعد نشر وثائق بنما، حيث تحدثت الصحيفة عن موساك، الجاسوس النازي وابنه المحامي الذي أنشأ شركة "موساك فونسيكا"، محور فضيحة "وثائق بنما"، وكيف حوّل الأب بيع المعلومات لإنقاذ نفسه إلى مشروع كبير يديره ابنه المحامي.

11-Apr-16 03:51 AM

تعرف على أسماء العرب المذكورة بوثائق بنما (إنفوغرافيك)

كشفت تسريبات "وثائق بنما" أسماء قادة وسياسيين عرب في لائحة طويلة ضمت أكثر من 140 شخصا حول العالم، تبين أنهم متورطون في "عمليات تهرب ضريبي، وتهريب للأموال إلى ملاذات ضريبية غير شرعية"..

09-Apr-16 03:44 PM

كاميرون يقر بأنه استفاد من شركة الأوفشور الخاصة بوالده

أقر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الخميس، بأنه كانت له حصة بقيمة 30 ألف جنيه استرليني في صندوق اوفشور انشأه والده، وذلك بعد أيام من الضغوط التي واجهها إثر الكشف عن وثائق بنما.

07-Apr-16 11:40 PM

موساك فونسيكا: تعرضنا للقرصنة ولا أحد يحترم الحياة الخاصة

أعلن مكتب المحاماة البنمي "موساك فونسيكا" الذي كان في صلب فضيحة "وثائق بنما" التي كشفت الأحد، أنه تعرض لعملية قرصنة معلوماتية تمت من ملقمات أجنبية وأنه قدم شكوى في هذا الصدد..

06-Apr-16 08:55 AM