أخبار متعلقة

الأمراض العقلية

فرار 14 نزيلا من مستشفى للأمراض العقلية شمال المغرب

استطاع 14 نزيلا بالمستشفى الرازي للأمراض العقلية بمدينة طنجة (شمال المغرب) الفرار، بعدما استولوا على مفاتيح المستشفى من الحارس، ما جعل السلطات الأمنية بالمدينة ترفع درجة الاستنفار للقبض على الفارين.

03-Feb-18 07:25 PM

ارتفاع حالات الانتحار بمستشفيات الأمراض العقلية بالمغرب

كشف تقرير للجامعة الوطنية لقطاع الصحة بالمغرب عن ارتفاع حالات الانتحار في صفوف نزلاء المراكز الصحية الخاصة بالأمراض النفسية بالمملكة.

16-Jan-18 05:21 PM

جحيم "الأمراض العقلية" في ظل الحرب السورية

نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن ضحايا العنف والحرب في سوريا الذين أصيبوا بأمراض عقلية، علما بأن عددهم لا يزال مجهولا إلى حد الآن، بينما لم يبق في كامل سوريا سوى 50 طبيبا نفسيا فقط، ومستشفيان لمعالجة الأمراض العقلية لا غير.

30-Nov-17 06:02 PM

الشرطة البريطانية تودع نجم إنجلترا "سجن المجانين"

كشفت الشرطة البريطانية أنها أودعت نجم المنتخب الإنجليزي ونادي إيفرتون اللاعب أرون لينون بمصحة للأمراض العقلية والنفسية بموجب قانون الصحة العقلية.

04-May-17 05:44 PM

دراسة: هل يتمكن العلماء من كشف الأمراض العقلية مبكرا؟

تناولت دراسة قام بها باحثون من جامعة كامبريدج البريطانية، كيفية كشف الأمراض العقلية مبكرا، بحسب البحث الذي نشر في دورية الأكاديمية الوطنية للعلوم، في الولايات المتحدة الأمريكية..

27-Jul-16 01:22 PM

ماذا وراء ارتفاع أعداد المسجلين بالأمراض العقلية بدمشق؟

رصدت مواقع موالية للنظام السوري ارتفاعا في قرارات الحجر على أشخاص بسبب عدم الأهلية، حيث وصل العدد إلى نحو 10 آلاف شخص خلال السنوات الثلاث الماضية، في دمشق وحدها..

31-Mar-16 12:58 PM