أخبار متعلقة

غريزمان

استبعاد غريزمان من قائمة فرنسا للإصابة.. بديله من أصول مغربية

يحل المغربي الأصل ماثيو غندوزي بديلا لأنطوان غريزمان في مواجهتي فرنسا المقبلتين.

18-Mar-24 08:22 PM

4 نجوم يتربعون على عرش صدارة هدافي دوري الأبطال.. من هم؟

يتقاسم أربعة لاعبين صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد انتهاء مباريات دور 16 للبطولة

14-Mar-24 03:20 PM

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد لتحقيق "فوز قاتل" في الليغا

قاد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز ثمين في الوقت القاتل على حساب ريال سوسييداد (2-1)، الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

08-Oct-23 06:44 PM

"تفضيل" مبابي بفرنسا يزعج غريزمان.. هل يعتزل الأخير دوليا؟

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، اختار كيليان مبابي ليكون القائد الجديد لفرنسا، عقب اعتزال هوجو لوريس ورافائيل فاران وكريم بنزيما.

21-Mar-23 11:10 AM

بعد عودته من المونديال.. غريزمان يخطف الأضواء في تدريبات أتلتيكو

عاد اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان إلى تدريبات فريقه أتليتيكو مدريد الإسباني بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، التي استضافتها قطر في الفترة الممتدة ما بين 18 تشرين الثاني / نوفمبر و20 كانون الأول / ديسمبر الجاري.

27-Dec-22 02:35 PM

غريزمان ينتقل بصفة نهائية إلى أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين رسمياً عن انتقال اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوفه بشكل نهائي حتى عام 2026.

10-Oct-22 02:17 PM

اللاعبون الأكثر دخلا هذا العام.. كريستيانو ليس بالصدارة

يحصل رونالدو على قدر كبير من المكافآت والمداخيل من خلال العديد من الشراكات خارج الميدان مما يساهم في تضخيم المبلغ المالي الذي يحصل عليه على مدار العام.

26-Sep-22 08:13 PM

مفاجأة.. غريزمان يرحل عن برشلونة في آخر لحظات المركاتو ​

أعلن ناديا أتليتكو مدريد وبرشلونة في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، توصلهما إلى اتفاق حول عودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف "الروخي بلانكوس".. ورحل غريزمان عن أتلتيكو

01-Sep-21 05:16 AM

بعد تسريب "فيديو العنصرية".. شركة تفسخ تعاقدها مع غريزمان

قررت شركة ألعاب الفيديو اليابانية "كونامي" إلغاء تعاقدها مع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، على خلفية ظهوره في مقطع فيديو مع مواطنه عثمان ديمبيلي الذي يسخر فيه من الآسيويين

07-Jul-21 01:43 PM

برشلونة يضحي بهذا النجم من أجل تجديد عقد ميسي

بدأ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يفكر في الأسماء التي يمكن الاستغناء عنها هذا الصيف، من أجل التجديد لنجمه الأول ليونيل ميسي، حيث استقر على الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي يستمتع حاليًا بإجازته، بعد إقصاء منتخب فرنسا من اليورو على يد سويسرا..

06-Jul-21 10:12 AM

غريزمان يقود برشلونة لضمان المركز الثالث في الليغا

حقق فريق برشلونة فوزا ثمينا، ضمن به المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تفوقه على إيبار الهابط لدوري الدرجة الثانية اليوم السبت.

22-May-21 08:52 PM

غريزمان ينهي علاقته التجارية مع "هواوي" دفاعا عن المسلمين

قرر النجم الدولي الفرنسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إنهاء علاقته التجارية مع شركة هواوي احتجاجا على طريقة التعامل مع مسلمي الإيغور.

11-Dec-20 02:42 PM

ميسي ينفجر غضبا في وجه الصحافيين بسبب غريزمان

لدى وصوله إلى مطار برشلونة "إل برات"، بعد خوضه تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022، مع منتخب بلاده الأرجنتين، إنفجر" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في وجه بعض الصحفيين.

18-Nov-20 09:47 PM

برشلونة يتعادل مع ألافيس ويواصل إهدار النقاط بالليغا

تعادل نادي برشلونة لكرة القدم، السبت، مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، في المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

31-Oct-20 10:31 PM

برشلونة يريد التخلي عن غريزمان لضم خليفة ميسي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة بات يخطط لضم بديل لنجمه الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيكون ذلك مقابل التضحية بمهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

27-Oct-20 08:01 PM

مدرب برشلونة يرد على غريزمان بتصريح صادم

قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الهولندي رونالد كومان، إن "المدرب هو من يأمر واللاعب يجب أن يقدم أقصى ما لديه عندما يلعب"، وذلك في إشارة إلى الانتقادات التي تلقاها من مهاجم الفريق أنطوان غريزمان والخاصة بعدم الدفع به..

17-Oct-20 12:41 PM

خبر عاجل