أخبار متعلقة

كفاني

مدرب "الشياطين الحمر" يأمل في تمديد عقد كافاني

يأمل النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تمديد الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني عقده مع "الشياطين الحمر"، واصفا إياه بأنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق..

29-Dec-20 05:31 PM

التحقيق مع كافاني بسبب "منشور عنصري"

​قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فتح تحقيقا بشأن "منشور عنصري" على وسائل التواصل الاجتماعي كتبه إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد.

30-Nov-20 09:01 PM

قرار "مفاجئ" لكافاني بخصوص انضمامه إلى برشلونة

كشف النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن موقفه بخصوص الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

08-Feb-20 09:01 PM

كفاني يودع زملاءه في باريس سان جيرمان

وأشار الموقع الفرنسي إلى أنه من المحتمل أن تتم صفقة انتقال كافاني إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل 15 مليون يورو.

28-Jan-20 04:57 PM

هل يسمح سان جيرمان برحيل كافاني إلى الريال؟.. توخيل يجيب

قال المدرب الألماني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي توماس توخل أنه متمسك بخدمات الهداف الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني، وذلك ردا على ما أوردته الصحف الإسبانية عن رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه

30-Jul-18 11:24 PM

باريس سان جيرمان.. انطلاقة "وحش"

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن الانطلاقة القوية لنادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز النادي الباريسي على نادي سيلتك بخماسية نظيفة. والجدير بالذكر أن هذه الانطلاقة تعد بمثابة رسالة تحذير لبقية الأندية الكبرى.

14-Sep-17 11:08 PM

"بي إس جي" يسحق ريمس برباعية ويقترب من اللقب (فيديو)

سحق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم السبت ضيفه "ستاد ريمس" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما لحساب المرحلة 27 من منافسات الدوري الفرنسي معززا بذلك صدارته للترتيب العام لـ"ليغ 1".

20-Feb-16 10:34 PM