أخبار متعلقة

الدوري الهولندي

أياكس يفوز بـ13 هدفا ويوجه تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيه

​حقق فريق أياكس أمستردام فوزا كاسحا على مضيفه فينلو اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

24-Oct-20 05:45 PM

رسميا.. إنهاء الدوري الهولندي دون تحديد البطل بسبب كورونا

قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الجمعة إنهاء موسم 2019 – 2020 من مسابقة الدوري الهولندي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

24-Apr-20 05:44 PM

أياكس يُغرق شباك أوتريخت برباعية ويعزز صدارته (شاهد)

حقق فريق أياكس أمستردام فوزا ثمينا برباعية نظيفة أمام ضيفه أوتريخت 4- صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم، ليعزز صدارته للدوري.

10-Nov-19 04:52 PM

أياكس يواصل صدارته للدوري الهولندي (شاهد)

حقق فريق أياكس أمستردام فوزه الثالث على التوالي في الدوري الهولندي لكرة القدم، بتغلبه على مستضيفه أدو دن هاغ بهدفين نظيفين الأحد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المرحلة التاسعة من الدوري.

06-Oct-19 02:35 PM

أياكس يُتوج بكأس السوبر الهولندية للمرة 9 في تاريخه (شاهد)

توج فريق أياكس أمستردام بلقب بطل كأس السوبر الهولندية لكرة القدم، على حساب أيندهوفن، إثر فوزه عليه بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم السبت.

27-Jul-19 09:08 PM

لقطة طريفة.. حكم يُسجل هدفا ويحتسبه بنفسه (شاهد)

شهدت مباراة في دوري الدرجة الثالثة الهولندي لكرة القدم، لقطة طريفة عندما سجل حكم اللقاء هدفا بالخطأ في مرمى أحد الفريقين.

26-May-19 09:29 PM

أياكس بطلا للدوري الهولندي للمرة الـ34 في تاريخه (شاهد)

توج فريق أياكس أمستردام بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه دي غرافشاب 4-1، اليوم الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

16-May-19 01:45 AM

حارس يتسبب في خسارة فريقه بخطأ قاتل بالدوري الهولندي (شاهد)

تسبب حارس فريق "فيتيس" البرتغالي إدواردو كارفالهو، في خسارة فريقه أمام مضيفه "فورتانا سيتارد" في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن الجولة الـ19 من الدوري الهولندي الممتاز.

28-Jan-19 06:50 PM

أياكس يكتسح جرافشاب بحصة ثقيلة.. بينها رباعية مغربية (شاهد)

اكتسح فريق أياكس أمستردام ضيفه جرافشاب بحصة ثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد برسم منافسات الجولة 16 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

16-Dec-18 07:33 PM

تعرف على اللاعب مهدي لوهير.. الشاب الصاعد في أوتريخت

نشرت مجلة "فوت ميركاتو" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن اللاعب البلجيكي الشاب مهدي لوهير، النجم الصاعد في نادي أوتريخت الهولندي الذي تبشر بداياته الكروية بمسيرة متميزة.

11-Nov-18 09:39 PM

شاهد.. تسجيل هدف عالمي بعد 10 ثواني فقط من انطلاق المباراة

شهدت مباراة في الدوري الإيرلندي الشمالي الممتاز لكرة القدم تسجيل هدف عالمي خلال المباراة التي جمعت بين فريقي كروزيديرز وضيفه غلينتوران في ضمن الجولة الـ11 من المسابقة أمس السبت.

14-Oct-18 09:45 PM

هنتيلار يحلق رأس زميله المغربي زياش بعد لقاء سبارتا (فيديو)

قام الهولندي "كلاس يان هنتيلار" بقص شعر زميله المغربي حكيم زياش، مباشرة بعد لقاء أياكس الذي فاز به على سبارتا روتردام برباعية نظيفة.

16-Oct-17 07:38 PM

مهارات فردية هائلة للاعب مغربي تخطف الأضواء بهولندا (فيديو)

فرض اللاعب المغربي حكيم زياش نفسه نجما لمباراة فريقه أياكس أمستردام الهولندي أمام منافسه تفينتي انشخيدة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أمستردام أرينا" لحساب الجولة 26 من منافساتالدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

13-Mar-17 07:31 PM

مغربي يقود فينورد للحفاظ على "القمة" بهدف رائع (فيديو)

قاد الدولي المغربي كريم الأحمدي، الأحد، فريقه فينورد الهولندي للفوز على مضيفه أدو دين هاج بهدف دون رد خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم.

19-Feb-17 10:02 PM

لاعب أياكس يثير الجدل بتحايل "لا أخلاقي" على المدافع (فيديو)

أثار لاعب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم جويل فيلتمان، جدلا واسعا، الأحد، بعد تصرف غريب تحايل من خلاله على مدافع سبارتا روتردام وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أمستردام أرينا" لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري الهولندي الممتاز.

13-Feb-17 07:21 PM

المغربي زياش يتألق بهولندا ويحرز هدفين رائعين لتفينتي (فيديو)

تألق الدولي المغربي حكيم زياش، مع فريق "تفينتي أنشخيده" الهولندي، السبت، حينما قاده للفوز على ضيفه سبارتاك روتيردام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما برسم الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز.

28-Aug-16 05:45 PM

خبر عاجل