أخبار متعلقة

الاتهامات

التحامل على ترمب يزيد من شعبيته!

خطابه أمام الكونغرس، بعد أسبوع تقريباً من وقوع هجمات مدينتي نيويورك وواشنطن، تساءل الرئيس الأميركي جورج بوش الابن قائلاً: لماذا يكرهوننا؟ وقد بدا وقتها كأنه يحيل أسباب الكراهية لبلاده إلى العوامل الاقتصادية، لاعتقاده أن الإرهاب هو وليد ثقافة الحرمان.

09-Aug-23 04:07 AM

الغنوشي يؤكد براءته من كافة التهم.. والنيابة تستأنف القرار

مثل الغنوشي الثلاثاء أمام التحقيق في ما يعرف بقضية جمعية نماء واستمر الاستنطاق أكثر من تسع ساعات بحضور مئة محام.

20-Jul-22 03:39 AM

طارق رمضان بصدد كشف المستور.. مقابلة وكتاب جديد

بعد صمت طويل، يظهر المفكر طارق رمضان، إعلاميا، للحديث حول "خفايا"، القضايا التي اتهم بها في فرنسا.

05-Sep-19 05:19 PM

رئيس مجلس النواب المصري يحيل مرتضى منصور للتحقيق

أحال رئيس مجلس النواب علي عبد العال، النائب مرتضى منصور للتحقيق بعد اتهام الأخير لهيثم الحريري وأعضاء تكتل "25_30"، بتقاضي الحريري راتبا يصل لـ60 ألف جنيه شهريا من الشركة التي يعمل بها، وهو ما نفاه وتقدمه به بمذكرة لرئيس مجلس النواب.

17-Oct-16 10:34 PM

سامح شكري: تقارير "العفو الدولية" ضد مصر لا اعتبار لها

هاجم وزير الخارجية المصري سامح شكري، الأربعاء، تقارير منظمة العفو الدولية، قائلا: إن "تقارير هذه المنظمة ليس لها أي اعتبار لدي"، كما اعتبر مضامينها بأنها اتهامات دأبت المنظمة على توجيهها باستمرار ضد دولة مصر.

25-May-16 06:11 PM

غضب واتهامات متبادلة جراء وفاة 3 أطفال حرقا بسبب شمعة بغزة

سادت حالة من الغضب الشديد والحزن الشديد الشارع الغزي والاتهامات المتبادلة، عقب الإعلان عن وفاة 3 أطفال حرقا بسبب شمعة أشعلت في منزلهم المعتم لإضاءته، وذلك لانقطاع الكهرباء عن قطاع غزة لساعات طويلة.

07-May-16 10:57 PM

موسى يدافع عن الداخلية وينفي اتهامها "عصابة الأجانب" (فيديو)

دافع الإعلامي المصري أحمد موسى، السبت، عن وزارة الداخلية في قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، قائلا إنها "لم تذكر في أي من بياناتها الرسمية أن عصابة الأجانب هي من قامت بخطف وقتل الشاب الإيطالي".

26-Mar-16 10:29 PM

قناة الجزيرة تقاضي مصر بمحاكم دولية لعدم تجاوب حكومتها

قررت شبكة الجزيرة القطرية، الأربعاء، رفع دعوة رسمية للتحكيم الدولي ضد الحكومة المصرية بموجب تشريعات المركز الدولي لتسوية نزاعات الاستثمار في العاصمة الأميركية واشنطن، وقد جاءت الدعوى في أعقاب قيام السلطات المصرية بحملة ضد أنشطة القناة وصحافييها.

27-Jan-16 09:13 PM