أخبار متعلقة

مايا دياب

مايا دياب: فضل شاكر يستحق الإعدام (فيديو)

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها ستحكم على المطرب فضل شاكر، بالإعدام، لو كانت "قاضية".

15-Apr-21 08:18 PM

مايا دياب تدعو إلى التخلي عن سلمية الثورة اللبنانية

دعت المطربة اللبنانية مايا دياب، إلى التخلي عن سلمية الثورة، احتجاجا منها على التعامل العنيف من قبل قوات الأمن، على حد قولها..

15-Dec-19 12:14 PM

مايا دياب تجمع بين "الفاتحة" و"الصليب" بموسم الرياض (فيديو)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا للفنانة اللبنانية مايا دياب، مع عدد من الممثلين في كواليس مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تعرض في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

05-Dec-19 02:06 PM

فنانة كويتية تجري عمليات تجميل لتشبه مايا دياب (شاهد)

قال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفنانة الكويتية هنادي الكندري، أجرت عمليات تجميل كثيرة لتقريب وجه الشبه بينها وبين فنانة لبنانية..

11-Sep-19 12:40 PM

مايا دياب تسير حافية القدمين بلندن.. وهذا هو السبب (شاهد)

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، فيديو عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، تظهر فيه وهي تسير حافية القدمين في أحد شوارع لندن.

05-May-18 03:30 AM

مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا.. خاطبت ترامب (شاهد)

طالبت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، الممنوعة من خول أمريكا منذ ثلاث سنوات، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفع الحظر عن دخولها للأراضي الأمريكية بأسرع وقت ممكن..

14-Feb-17 10:40 AM

مايا دياب تكشف رقما صادما حول المثلية بين الفنانين (شاهد)

دافعت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن غنائها في أحد أندية المثليين، موضحة: "أنا مطربة، وبغني لكل العالم، وليس لفئة دون أخرى، والمثليون جنسيّا أناس طبيعيون".

04-Nov-16 05:07 AM

كيف تفاعلت مواقع التواصل مع تسريحة مايا دياب؟ (صورة)

اجتاحت عددا من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موجة تعليقات تناولت تسريحة شعر الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي ظهرت بها في برنامج "اسأل العرب" الذي تقدمه على شاشة "إم بي سي"..

07-Apr-16 03:32 PM

"mbc" تجبر مايا دياب على تبديل فستانها العاري (صورة)

قالت مواقع فنية إن النجمة اللبنانية مايا دياب كادت أن تحرج "إم بي سي" قبل عرض برنامج اسأل العرب، الذي تقدمه على شاشتها بسبب فستانها الفاضح.

05-Feb-16 02:28 PM

حواجب من الماس لمايا دياب بكلفة 40 ألف دولار

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة لحواجبها في صفحتها على "تويتر"، حيث إنها قامت بزخرفتها بقطع ماسية بلغت تكلفتها بحسب المعلقين الـ40 ألف دولار..

19-Jan-16 03:03 PM