أخبار متعلقة

تدخل عنيف

تدخل عنيف في بطولة كأس فرنسا ينقل لاعبا إلى المستشفى

تسبب الإيفواري، إيريك بايلي، لاعب أولمبيك مارسيليا في إصابة خطيرة لنظيره، موسى ندياي، لاعب فريق إيير، في المباراة التي جمعتهما لحساب دور الـ32 من كأس فرنسا..

08-Jan-23 11:59 AM

هل استحق ميسي الطرد بعد تدخله العنيف بحق لاعب بيلباو؟

التدخل المتهور للنجم الأرجنتيني لنادي برشلونة لكرة القدم، ليونيل ميسي على قدم لاعب بلباو، ييراي، في مباراة الفريقين، الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني، خلق جدلا واسعا في الأوساط الإعلامية حول أحقية تعرضه للطرد..

24-Jun-20 10:36 AM

حارسة مرمى تثير الجدل بتدخل عنيف ومضحك ضد لاعبة (فيديو)

شهدت إحدى مبارريات المدارس في الولايات المتحدة، ، أغرب مشهد في تاريخ كرة القدم النسوية، بعدما تعمدت حارسة مرمى ضرب لاعبة منافسة بطريقة عنيفة.

11-Apr-16 10:49 PM

تعرف على عقوبة "لويس" صاحب التدخل العنيف ضد ميسي

أوقفت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الظهير الأيسر البرازيلي لنادي أتليتيكو مدريد فيليبي لويس 3 مباريات، وذلك على خلفية تدخله العنيف في حق نجم برشلونة ليونيل ميسي، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين السبت بملعب كامب نو، وانتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين نظيفين.

03-Feb-16 05:32 PM

إصابات خطيرة بتدخل أمني ضد الأساتذة بالمغرب (فيديو+صور)

تعرض العشرات من الأساتذة المتدربين في المغرب، إلى إصابات متفاوتة الخطورة، بعد موجة تدخلات أمنية واسعة عاشتها أهم المدن المغربية، والتي منعت بالقوة مسيرات معارضة لقانونين (مرسومين) يهددان مستقبل الأساتذة.

07-Jan-16 06:50 PM