أخبار متعلقة

محمد شومان

الفنان محمد شومان يندد باعتقال الأمن أفرادا من أسرته بمصر

قال الفنان المصري محمد شومان، إن قوات الأمن قامت باعتقال نجله أحمد، وشقيقه فؤاد، يوم 13 شباط/ فبراير 2020، وأخفتهما قسريا لعدة أيام، ثم وجهت لهما لاحقا اتهامات بالانتماء لجماعة إرهابية، وواصلت التجديد لهما وحبسهما على ذمة التحقيق...

13-Apr-20 03:38 PM

"الحرافيش".. أول عرض مسرحي عربي في اسطنبول الثلاثاء

تشهد مدينة اسطنبول التركية، الثلاثاء المقبل، العرض المسرحي الأول لمسرحية "الحرافيش" التي تقدّمها فرقة "المسحراتية"، التي تعد أول فرقة مسرحية عربية في اسطنبول.

01-Nov-19 11:44 AM

فرقة المسحراتية تقدم أول عروضها العربية في إسطنبول

أعلنت شركة AtoZ للإنتاج الإعلامي والفني عن تأسيس فرقة مسرحية عربية تعد الأولى في مدينة "إسطنبول" التركية وتحمل اسم "المسحراتية"، وتضم الفرقة نخبة من الفنانين العرب..

17-Oct-19 08:41 AM

الفنان شومان يقارن بين "مصر سعد زغلول" و"مصر السيسي"

عرضت أمس الأول قناة مكملين الفضائية الحلقة الأولى من الموسم الثاني لسيت كوم "نقرة ودحديرة" الذي يعد العمل الدرامي الوحيد الذي يقدم كوميديا سياسية في الموسم الرمضاني هذا العام، وكشفت الحلقة الأولى عن بعض الأحداث الدرامية ذات الإسقاطات السياسية، التي ستتطور لاحقا في حلقات تالية.

19-May-18 02:46 AM

شومان وعبدالله نجما الموسم الثاني لسيت كوم "نقرة ودحديرة"

تبدأ قناة "مكملين" الفضائية أول شهر رمضان عرض أولى حلقات الموسم الثاني من سيت كوم "نقرة ودحديرة" حصريا، الذي يقوم ببطولته الفنان "محمد شومان"، وينضم معه في بطولة الموسم الثاني الفنان هشام عبدالله.

15-May-18 04:50 AM

"مكملين" تشتري حقوق العرض الحصري لـ "نقرة ودحديرة"

حصلت قناة "مكملين" الفضائية على حق العرض الحصري لمسلسل ست كوم "نقرة ودحديرة" للنجم محمد شومان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.

24-May-17 08:03 PM

عودة الفنان "محمد شومان" في عمل سياسي ساخر من النظام المصري

يعود الفنان المصري محمد شومان للتلفزيون بـ"سيت كوم" سياسي ساخر من النظام المصري. وتحكي سلسلة نقرة ودحديرة في 30 حلقة بسخرية سياسية واجتماعية حياة الإنسان المصري في ظل التغيرات التي يشهدها المجتمع المصري، وهي من إنتاج شركة "A to Z" وإخراج أحمد أبو الفتوح..

22-May-17 12:15 PM

شومان لـ "عربي21": هذه تحديات إنتاج "نقرة ودحديرة" (شاهد )

انهي الفنان المصري الكوميدي، محمد شومان، تصوير حلقات سيت كوم "نقرة ودحديرة"، المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك.

20-May-17 04:07 PM

5 سنوات سجنا للفنان محمد شومان بتهمة التحريض ضد الدولة

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، الثلاثاء، بحبس الفنان محمد شومان 5 سنوات مع الشغل وغرامة 500 جنيه بتهمة التحريض ضد الدولة وإذاعة أخبار كاذبة.

28-Feb-17 09:00 PM

هكذا علق فنان مصري على مشهد الانتحار المزعوم للضابط (شاهد)

أكد الفنان المصري محمد شومان أن مشهد الانتحار المزعوم لضابط المباحث الفاسد نبيل في فيلم واحد من الناس، الذي تم إنتاجه عام 2006، تجسيد واقعي لحادث انتحار أمين عام مجلس الدولة السابق، المستشار وائل شلبي.

03-Jan-17 07:15 AM

فنانان مصريان على قوائم ترقب الوصول بتهمة الانتماء للإخوان

وضعت سلطات الانقلاب بمصر اسمي الفنانين هشام عبدالله ومحمد شومان على قوائم ترقب الوصول لاعتقالهما بتهمة الانضمام إلى قناة تلفزيونية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

08-May-16 07:19 PM

فصل محمد شومان.. كلمة السر: الإسلاميون و25 يناير (فيديو)

عبّر الفنان المصري محمد شومان عن حبه للإسلاميين، قائلا: "أنا من بعد 30 يونيو ماقولتش حاجة تقول إني ضد 30 يونيو، وكنت أحاول أن أكون مع الإسلاميين بعد 25 يناير لأني أحبهم، وتحديدا أحب السلفيين، وليس حزب النور"..

04-Jan-16 11:58 AM