أخبار متعلقة

صالح مسلم

"مسلم" يعلق على اتفاق واشنطن وأنقرة حول المنطقة الآمنة

علق مسؤول كردي الأربعاء، على الاتفاق الذي جرى بين الولايات المتحدة وتركيا، فيما يتعلق بالمنطقة الآمنة شمال سوريا..

04-Sep-19 08:01 PM

تركيا تطالب ألمانيا باعتقال صالح مسلم وتسليمه

قالت وسائل إعلام تركية الاثنين إن الحكومة التركية طلبت من الحكومة الألمانية اعتقال رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري صالح مسلم صالح مسلم وتسليمه لها..

05-Mar-18 02:49 PM

مناصرو "بي كاكا" يحتجون ضد تركيا ببرلين بحضور صالح مسلم

تظاهر الآلاف من مناصري حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في العاصمة الألمانية برلين، السبت، احتجاجا على العملية العسكرية التركي في عفرين السورية، وكان لافتا مشاركة صالح مسلم الزعيم السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي ذراع منظمة "بي كا كا" في سوريا، وتصنفهما أنقرة بأنهما تنظيمان إرهابيان.

03-Mar-18 09:36 PM

"الخارجية التركية": سنلاحق صالح مسلم وإن ذهب لبلد آخر

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إن تركيا ستلاحق صالح مسلم الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري، والزعيم السابق لتنظيم"PYD"وإن ذهب إلى بلد آخر..

28-Feb-18 12:16 PM

التشيك تفرج عن صالح مسلم وأنقرة تعتبر القرار دعما لـ"الإرهاب"

قضت محكمة تشيكية الثلاثاء بالإفراج المؤقت مع تعهد، عن الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديموقراطي الكردي صالح مسلم والمطلوب للسلطات التركية.

27-Feb-18 02:23 PM

تأجيل محاكمة صالح مسلم وأنقرة توجه له تهما جديدة

قرر القضاء التشيكي الاثنين تأجيل جلسة مثول الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي صالح مسلم إلى يوم الثلاثاء للنظر في ملفه، وفق ما نقلت وكالة الأناضول عن السفير التركي في براغ.

26-Feb-18 04:57 PM

الإنتربول التشيكي يعتقل صالح مسلم وأنقرة تطلب تسليمه

قالت وكالة الأناضول التركية للأنباء الأحد، إن منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) ألقت القبض في العاصمة التشيكية براغ على الرئيس السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي السوري صالح مسلم..

25-Feb-18 12:02 PM

صالح مسلم لـ"عربي21": لم يعدنا أحد بحماية عفرين

يواصل الجيش التركي ضرب مواقع تابعة لـ"الوحدات الكردية" في المناطق الحدودية المتاخمة لمدينة عفرين، ويأتي ذلك بعد تأكيد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن عمليات "درع الفرات" ستتواصل في المدينة خلال الأيام المقبلة.

15-Jan-18 04:49 PM

"الديمقراطي الكردي" يتوقع مشاركته في جنيف.. وتركيا ترفض

قال رئيس حزب "الاتحاد الديمقراطي الكردي" صالح مسلم، الثلاثاء، إن الحزب يتوقع دعوته للمشاركة في محادثات السلام المقررة هذا الأسبوع في "جنيف"، لكنه لا يعرف "بأي شكل من الأشكال"..

26-Jan-16 02:35 PM

أمريكا وروسيا تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض

ذكرت وسائل إعلام غربية أن واشنطن وموسكو تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض الذي تم الاتفاق على تشكيله في مؤتمر الرياض منتصف الشهر الحالي.

22-Dec-15 02:17 AM