أخبار متعلقة

صالحي

إيران: سنبدأ تخصيب اليورانيوم إلى نسبة 5% بمنشأة فوردو

أعلن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن طهران ستبدأ الأربعاء تخصيب اليورانيوم إلى نسبة خمسة في المئة بمنشأتها النووية تحت الأرض في فوردو.

05-Nov-19 07:22 PM

إيران تقلص التزامها باتفاق النووي.. دشنت أجهزة طرد متطورة

قلصت الحكومة الإيرانية، التزامها بالاتفاق النووي مع الولايات المتحدة والدول الكبرى، عبر إعلانها تدشين أجهزة طرد مركزي متطورة.

04-Nov-19 11:45 AM

إيران: يمكننا تخصيب اليورانيوم حتى 20% خلال 4 أيام

قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي صالحي الثلاثاء إن بوسع بلاده تخصيب اليورانيوم حتى نسبة نقاء 20 في المئة خلال أربعة أيام، في تهديد إيراني على احتمالية انهيار الاتفاق النووي مع القوى العالمية.

15-Jan-19 11:02 PM

إيران تبدأ بناء أجهزة طرد مركزي جديدة.. ونتنياهو يرد

قال علي أكبر صالحي رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية اليوم الثلاثاء إن إيران بدأت العمل على البنية التحتية لبناء أجهزة طرد مركزي متطورة في منشأة نطنز..

05-Jun-18 12:37 PM

مسؤول إيراني: سنفاجئ كل من سيخلّ بالاتفاق النووي

قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي، الاثنين، إن جدوى الاتفاق النووي لجميع الأطراف، معربا عن أمله في أن لا تنسحب منه الأطراف الأخرى، وإن أخلوا بالاتفاق فإننا "سنفاجئهم"..

13-Nov-17 12:30 PM

إيران: نستطيع استئناف تخصيب اليورانيوم خلال أيام

هددت طهران بالتوقف عن تطبيق البروتوكول الإضافي في حال إلغاء الاتفاق النووي، وقالت إنها نفذته بشكل طوعي دون المصادقة عليه من قبل البرلمان، وذلك ردا على رفض ترامب المصادقة على التزام إيران بالاتفاق، وتهديده بإلغائه..

15-Oct-17 03:01 PM

صالحي: هكذا سترد إيران إذا مزّق ترامب الاتفاق النووي

هدد رئيس مؤسسة الطاقة الذرية الإيرانية "علي أكبر صالحي" بعودة إيران لممارسة أنشطتها النووية، حال أقدم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب على الغاء الاتفاق النووي الموقع مع طهران..

23-Jan-17 10:47 AM

صالحي: دولة جارة طلبت منا إنشاء محطة أبحاث نووية لها

قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية، علي أكبر صالحي، إن إحدى الدول الجارة لإيران تقدمت بطلب لطهران لتنشئ لها محطة أبحاث نووية..

16-Dec-15 01:10 PM