أخبار متعلقة

الوداد البيضاوي

للمرة الـ11 في تاريخه.. الأهلي المصري بطلا لأفريقيا على حساب الوداد المغربي

توج نادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على حساب مضيفه الوداد الرياضي المغربي، بتعادله معه (1-1) في ذهاب النهائي الذي جمعهما مساء يوم الأحد، بالدار البيضاء.

11-Jun-23 10:16 PM

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس السوبر الإفريقي (شاهد)

وجاءت ثنائية نهضة بركان عن طريق كل من الشرقي البحري وسفيان المودن من ركلة جزاء، في الدقيقتين 32 و71، ليظفر الفريق المغربي بأول ألقابه على مستوى السوبر الإفريقي..

11-Sep-22 06:04 AM

الوداد المغربي يتوج بطلا لأفريقيا بفوزه على الأهلي المصري

توّج فريق الوداد البيضاوي المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه في النهائي على نظيره الأهلي المصري مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

30-May-22 09:09 PM

بفوز كبير.. الوداد يضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وضع فريق الوداد الرياضي المغربي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعودته فائزاً من أرض مستضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي 3-1 ضمن ذهاب نصف نهائي المسابقة.

07-May-22 04:16 PM

جماهير مغربية تهتف باسم "فلسطين" في دوري الأبطال (شاهد)

احتفلت جماهير نادي الوداد المغربي، أمس السبت، بتأهل الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على شباب بلوزداد الجزائري.

25-Apr-22 01:16 AM

الشرطة المغربية توقف نجم الوداد بسبب خرقه حالة الطوارئ

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة المغربية أوقفت لاعب نادي الوداد البيضاوي محمد ناهيري، بسبب خرق حالة الطوارئ الصحية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

05-May-20 04:11 PM

الوداد المغربي يُعيد الفرنسي ديسابر للإشراف على تدريبه

قرر فريق الوداد البيضاوي المغربي، التعاقد مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر خلفا للصربي زوران مانولوفيتش الذي غادر النادي بعد تراجع أداء فريقه.

21-Jan-20 01:48 PM

مقتل مشجع في مواجهات عنيفة بين جماهير فريقين بالمغرب

لقي مشجع مصرعه وأصيب خمسة آخرين بجروح خلال اشتباكات وقعت مساء أمس الثلاثاء قرب مدينة الدار البيضاء بين مشجعي فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي المغربيين.

25-Sep-19 01:47 PM

الـ"كاف" يُعاقب الترجي بسبب أحداث نهائي دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قررت فرض عقوبات مالية في حق الترجي التونسي بسبب أحداث مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الوداد الرياضي.

21-Jul-19 07:26 PM

الوداد المغربي يتعاقد مع مدرب صربي خلفا للتونسي البنزرتي

أعلن نادي الوداد البيضاوي بطل الدوري المغربي لكرة القدم، الأربعاء تعاقده مع المدرب الصربي زوران مانويلوفيتش للإشراف على تدريب الفريق خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

17-Jul-19 08:25 PM

نقابة الصحفيين بتونس والمغرب تدعوان إعلامييهما إلى التهدئة

دعت كل من نقابة الصحفيين في تونس ونظيرتها بالمغرب، أمس الجمعة، الإعلاميين في البلدين إلى التهدئة والتعقل، بعد الجدل الذي رافق إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سحب لقب البطولة الأفريقية من فريق الترجي، وإعادة المباراة التي جمعته مع فريق الودادي المغربي.

09-Jun-19 12:13 AM

بعد سحب لقب الترجي.. الشاهد يصف قرار "الكاف" بـالمهزلة

وصف رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، أمس الأربعاء، قرار "الكاف بسحب لقب البطولة الأفريقية من فريق الترجي التونسي بـ"المهزلة"، مؤكدا أن حكومته "لن تسلم في حق الترجي".

06-Jun-19 04:17 PM

الوداد المغربي يتأهل إلى نهائي دوري الأبطال

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تخطى منافسه ومضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت بمجموع المباراتين إثر تعادلهما سلباً في إياب نصف نهائي المسابقة.

04-May-19 06:31 PM

"قلب حزين".. أغنية لألتراس الوداد تنتقد الأوضاع بالمغرب (شاهد)

أطلق جمهور الوداد البيضاوي لكرة القدم، ليلة أمس الاثنين، أغنية جديدة انتقد فيها الأوضاع بالمغرب بعنوان "قلب حزين".

16-Apr-19 04:01 PM

جماهير مغربية تقرأ الفاتحة ترحما على "ضحايا المسجدين" (شاهد)

تواصل جماهير الكرة المغربية التألق في إرسال رسائل سياسية وأخرى انسانية من المدرجات إلى العالم بطريقتها الخاصة، ما يجعلها تكون ذات صدى وتأثير كبير.

18-Mar-19 08:15 PM

للمرة الثانية على التوالي.. لقب دوري أبطال أفريقيا عربي

سيلتقي الفريقان العربيان الترجي التونسي والأهلي المصري في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ما يجعل المنافسة على اللقب عربية خالصة.

24-Oct-18 07:11 PM