أخبار متعلقة

فلورنتينو بيريز

صحيفة: ريال مدريد يفكر في التخلص من نجم برازيلي

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر في التخلص من نجم الفريق الملكي، البرازيلي كاسيميرو عقب نهاية الموسم الجاري.

03-May-22 07:11 PM

رونالدو "يفتح النار" على رئيس نادي ريال مدريد

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بشدة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، بعد تراجع أداء الفريق هذا الموسم وتسجيله لنتائج مخيبة.

02-Mar-18 07:36 PM

لماذا يريد ريال مدريد التخلص من خاميس رودريغيز بلا مقابل؟

قالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مصر على التخلي عن اللاعب النجم الكولمبي خاميس رودريغيز، المعار لنادي بايرن ميونيخ لمدة موسمين.

16-Feb-18 08:14 PM

مساعد مدرب ريال مدريد يكشف السبب الرئيسي وراء إقالة بينيتيز

كشف أنطونيو غونزاليس، مساعد رافاييل بينيتيز، المدرب الذي أقيل الاثنين من الإدارة الفنية لريال مدريد عن حقائق مثيرة ساهمت في الاستغناء عن خدمات بينيتيز، موجها اتهامات مباشرة للاعبي النادي الملكي، ويحملهم المسؤولية في ما حصل للمدرب الإسباني.

04-Jan-16 10:41 PM

بشرى لجمهور مدريد.. بيريز سيجلب هذا الثلاثي للنادي الملكي

يستعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لرصد مبلغ 200 مليون أورو للتعاقد مع نجوم جدد لمنافسة الغريم برشلونة على الفوز بالبطولات المحلية والأوروبية في الوقت الذي ترك فيه بيريز باب النادي الملكي مفتوحا أمام رحيل 9 لاعبين من الفريق.

01-Jan-16 07:44 PM

رئيس ريال مدريد يتربص بنيمار لخطفه من برشلونة

بات الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، الحلم الأكبر لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، حيث يسعى رئيس النادي الملكي إلى خطفه من النادي الكتالوني وضمه إلى صفوف فريقه.

27-Dec-15 04:49 PM

بعد إقصائه من كأس الملك.. ريال مدريد يتخذ قرارا غريبا

في خطوة مفاجأة وغريبة قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني طرح تذاكر مباراة إياب الدور 32 من كأس ملك إسبانيا أمام قادش على ملعب "سينتياغو بيرنابيو"، وقدمت وعدا بإعادة ثمن التذاكر في حالة إلغاء..

08-Dec-15 05:35 PM