أخبار متعلقة

بورنموث

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة مذلة على أرضه أمام بورنموث

لم يكن الفوز مفاجئا لبورنموث الذي يصعد للمركز 13 في الترتيب فيما لا يزال يونايتد صاحب المركز السادس يتقدم خطوة للأمام وخطوتين للخلف

09-Dec-23 06:17 PM

توتنهام يحقق فوزا ثمينا على بورنموث في ثالث جولات البريميرليغ

حقق فريق توتنهام نتائجه الإيجابية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق فوزا مستحقا على مستضيفه بورنموث بهدفين دون رد اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

26-Aug-23 04:47 PM

مهاجر عربي يطعن طالبا في بريطانيا لسبب "غريب" (شاهد)

أظهرت كاميرات مراقبة، لحظة قيام مهاجر عراقي الجنسية، بإخراج سكين مخبأة بجيبه، وتسديد طعنة للطالب البريطاني.

10-Mar-23 07:22 PM

بعد سواريز.. لاعب يكرر واقعة "العض" بالدوري الإنجليزي

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اللاعب الدولي الكولومبي جيفرسون ليرما، لاعب بورنموث، بقيامه بـ"عض" أحد لاعبي الخصم..

23-Dec-20 12:12 PM

ساوثهامبتون يقرب بورنموث أكثر من مغادرة الـ"بريميرليغ"

يبدو أن فريق بورنموث بات قريبا جدا من مغادرته لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب خسارته الأحد على أرضه أمام ساوثهامبتون بثنائية نظيفة في المرحلة السابعة والثلاثين من الـ"بريميرليغ".

19-Jul-20 04:16 PM

"الشياطين الحمر" يسقطون في مصيدة بورنموث (شاهد)

سقط فريق مانشستر يونايتد أمام مضيفه بورنموث (1-0) السبت لحساب المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

02-Nov-19 03:37 PM

مانشستر سيتي يُسقط بورنموث بثلاثية (شاهد)

واصل مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق فوزه السادس على التوالي بتغلبه اليوم على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، في المرحلة الـ14 من المسابقة.

01-Dec-18 09:41 PM

ليفربول يكتسح بورنموث برباعية وصلاح يواصل تألقه (شاهد)

أمطر فريق ليفربول، اليوم الأحد، مرمى مضيفه بورنموث بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

18-Dec-17 12:20 AM

السيتي يعود بفوز مثير وقاتل من ملعب بورنموث (فيديو)

تمكن فريق مانشستر سيتي لكرة القدم، السبت، من العودة بفوز قاتل من ملعب "فيتتس فيرست" على حساب بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

26-Aug-17 04:56 PM

لاعب إيفرتون يخطف الأنظار بحركة لحظة إحرازه الهدف (فيديو)

خطف لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، روس باركلي، السبت، أنظار عشاق كرة القدم خلال مباراة فريقه وبورنموث بحركة طريفة أثناء تسجيله للهدف.

06-Feb-17 11:19 PM

بورنموث يحقق فوزا مجنونا وثمينا على ليفربول برباعية (فيديو)

حقق نادي بورنموث لكرة القدم، فوزا مجنونا وهو الأول في تاريخه على ليفربول، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيتنس فيرست ستاديوك" لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

04-Dec-16 06:59 PM

السيتي يدك شباك بورنموث بخماسية وليستر يهزم بيرلني (فيديو)

سحق نادي مانشستر سيتي، السبت، ضيفهن بورنموث برباعية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الاتحاد"، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

17-Sep-16 07:19 PM

أخيرا.. التعرف على المتسبب في إلغاء مباراة المانيو وبورنموث

كشف أحد الخبراء الذي يعمل في شركة للأمن والحماية عن مسؤوليته بخصوص إلغاء المباراة بين مانشستر يونايتد وبورنموث في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

17-May-16 07:16 PM

إلغاء مباراة مان يونايتد وبورنموث للاشتباه بوجود قنبلة (فيديو)

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، تأجيل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث لحساب الجولة الأخيرة من منافسات "البريمييرليغ" لمدة 45 دقيقة قبل أن يصدر قرارا بإلغاء المباراة.قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، تأجيل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث لحساب الجولة الأخيرة من م

15-May-16 05:39 PM

تشيلسي يعود للانتصارات ويسحق بورنموث برباعية (فيديو)

سحق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، السبت، مضيفه بورنموث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم"، لحساب الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

23-Apr-16 07:42 PM

آرسنال والسيتي يكتسحان واتفورد وبورنموث برباعية مدوية (فيديو)

أكرم نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، السبت، ضيافة واتفورد برباعية نظيفة، خلال المبارات التي جرت بينهما على ملعب "الإمارات"، لحسابالجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ بذلك "الغانرز" على آماله في الفوز بلقب "البريمييرليج".

02-Apr-16 08:43 PM