أخبار متعلقة

مخصصات

السلطة ترفض الخضوع لضغوط الاحتلال لإيقاف رواتب الأسرى

أعلنت الحكومة الفلسطينية، الخميس، رفضها الخضوع لضغوط إسرائيلية لإجبارها على وقف المخصصات المالية الشهرية للأسرى وذوي الشهداء.

07-May-20 06:19 PM

مريضة بغزة تناشد بعد قطع السلطة مخصصات أسرتها (فيديو)

بحزن عميق وألم كبير، تحدثت أم فلسطينية مريضة تقيم في قطاع غزة المحاصر للعام 13 على التوالي، عن تأثير حجب مخصص عائلتها المالي الشهر، الذي يصرف من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية برام الله بالضفة الغربية المحتلة.

13-Dec-19 12:23 PM

النفيسي: لا يجوز شرعا تخصيص أموال لأبناء أسرة الصباح

أكد السياسي والأكاديمي الكويتي عبد الله النفيسي فتوى أصدرها سابقا قال فيها، إنه لايجوز شرعا تخصيص أموال لأبناء أسرة الصباح.

04-Oct-19 10:45 PM

تصريحات وزراء السيسي بعدم وجود مخصصات لوزارتهم تثير جدلا

تسببت تصريحات عدد من الوزراء في حكومة عبدالفتاح السيسي بشأن عدم وجود مخصصات لوزاراتهم، خلال مناقشة الموازنات الخاصة بكل وزارة وقطاع في البرلمان، في إحراج بالغ للسيسي ونظامه.

09-May-19 06:14 PM

مختصون: تراجع مخصصات السلطة للقدس يزيد من تهويدها

في الوقت الذي تتعرض فيه القدس لأكبر حملة تهويد تقودها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الوجود الفلسطيني في المدينة، كشفت بيانات لوزارة المالية في رام الله في تقريرها السنوي قبل أيام عن تراجع..

23-Jan-19 08:02 PM

عريقات: إسرائيل تهدد باقتطاع أموال الضرائب وتحويلها لغزة

قال أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي، أبلغ السلطة الفلسطينية، بأنه سيقوم بتحويل أموال من "المقاصة" إلى قطاع غزة، إن لم تحول له كامل المخصصات السابقة.

05-Nov-18 01:45 PM

صحيفة: إسرائيل طلبت من أمريكا عدم تجميد مخصصات الأونروا

قالت صحيفة "إسرائيل اليوم" الاثنين، إن "إسرائيل طلبت من الولايات المتحدة، عدم تجميد الأموال المخصصة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في غزة".

13-Aug-18 04:56 PM

هل استجابت السلطة لإسرائيل بوقف مخصصات الأسرى والشهداء؟

يواجه ملف رواتب الأسرى والشهداء ضغوط سياسية تقودها إسرائيل لثني السلطة عن الاستمرار في دفع الرواتب لهذه الفئات، كان من نتائجها مصادقة الكنيست الإسرائيلي بصورة نهائية على اقتطاع مخصصات مالية من أموال الضرائب التي تحولها للسلطة بقيمة 300 مليون دولار سنويا، بحجة دفعها كرواتب لذوي أسر الشهداء والأسرى.

06-Jul-18 10:33 PM

الكنيست يقر مشروع خصم مستحقات الأسرى وأسر الشهداء

صوت الكنيست الإسرائيلي بالقراءة الأولى على مشروع قرار لخصم المستحقات المالية التي تدفعها السلطة الفلسطينية للأسرى وعائلات الشهداء الفلسطينيين من أموال المقاصة التي تحولها إسرائيل لموازنة رام الله.

07-May-18 07:08 PM

نتنياهو يسعى لتقليص مخصصات الأونروا وتحويلها للأردن

قال تقرير إسرائيلي إن رئيس الحقال تقرير إسرائيلي إن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لديه توجه بإجراء تقليص إضافي على موازنة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، ونقلها للأردن..

10-Mar-18 11:48 AM

صحيفة إسرائيلية تكشف ضغوطات إدارة ترامب على السلطة

كشفت صحيفة إسرائيلية عن تهديدات إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلطة الفلسطينية؛ بوقف الاهتمام بالعملية السلمية، وتقليص حجم المساعدات الأمريكية، إذا لم تقم السلطة بوقف دفع رواتب عائلات الأسرى والشهداء.

16-Jun-17 01:10 AM

تيلرسون: السلطة الفلسطينية أوقفت رواتب ذوي شهداء العمليات

ضمن سياسة الاشتراط المالي على السلطة الفلسطينية وتجاوبها مع تلك الشروط قبل أيام حيال رواتب الأسرى، قال وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، الثلاثاء، إن مسؤولي السلطة الفلسطينية وافقوا على التوقف عن دفع تعويضات..

14-Jun-17 12:55 PM

هل أوقفت منظمة التحرير مخصصات مالية لفصائل تنضوي تحت مظلتها؟

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، رباح مهنا، إن الصندوق القومي التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية أبلغ الجبهة، الخميس، بوقف مخصصاتها المالية لمدة شهر، ضمن وقف سيطال فصائل أخرى تنضوي تحت إطار المنظمة".

28-Apr-17 12:50 AM

بريطانيا ترفع ميزانية مكافحة الإرهاب بنسبة 30%

أعلنت الحكومة البريطانية أنها سوف ترفع مخصصات الإنفاق على مكافحة الإرهاب بنسبة 30 بالمئة، وذلك خلال الفترة لمقبلة..

22-Nov-15 02:56 PM