أخبار متعلقة

مسلمو بريطانيا

MEE: مسلمو بريطانيا في عين العاصفة من جديد بسبب الجائحة

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للصحافية كاثرين هيرست، قالت فيه: لقد كان الشعور في مسجد المنار في غرب لندن في اليوم الأول من الإغلاق بمثابة تذكير لفريق العاملين فيه، بحريق برج غرينفل عام 2017، عندما فتح المسجد أبوابه للناجين من حريق البرج القريب منه..

09-Mar-21 07:16 AM

مسن يتهجم على مسلمة ببريطانيا بألفاظ عنصرية (شاهد)

تهجم مسن بريطاني بألفاظ عنصرية في لندن، على سيدة مسلمة وطفلتها في إحدى محطات الحافلات ، ما استدعى تدخل سائقين للحافلات في مسعى لوقفه على ما يبدو عن تصرفه المرفوض.

03-Sep-20 06:07 PM

وزير الصحة البريطاني يشكر مسلمي بريطانيا ويهنئهم برمضان

وجه وزير الصحة والرعاية الاجتماعية البريطاني مات هانكوك شكره لمسلمي بريطانيا على التزامهم بتعليمات الحكومة بالبقاء بالبيوت قدر الإمكان لمنع انتشار فيروس كورونا، خصوصا مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

23-Apr-20 04:19 PM

طبيبان يصليان على متوفى بكورونا خشية دفنه دون صلاة (شاهد)

نشر الدكتور إياد سلطان، رئيس قسم أورام الأطفال بمركز الحسين للسرطان بالأردن، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، فيديو لطبيبين مسلمين ببريطانيا وهما يصليان على مريض توفي بالكورونا.

31-Mar-20 11:59 AM

مدير "فينزبري بارك" يشكو من تجاهل BBC الهجوم على مسجده

قالت صحيفة "الغارديان" إن مدير مسجد "فينزبري بارك" محمد كزبر، تساءل في رسالة وجهها لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن سبب حجب موضوع الهجوم الذي تعرض له المسجد هذا الأسبوع، من حلقة النقاش الأسبوعية "كواسشن تايم".

23-Jun-17 06:30 PM

بيتر أوبورن: ما هي مشكلة حزب المحافظين مع المسلمين؟

كتب المعلق المعروف بيتر أوبورن في موقع "ميدل إيست آي" مقالا عن مشاركته في مؤتمر حزب المحافظين الأخير..

10-Oct-16 06:52 PM

"ليس باسمنا".. حملة لمسلمي بريطانيا ردا على هجمات باريس (فيديو)

أطلق مسلمون في برطانيا حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "ليس باسمنا"، وذلك كنوع من التصدي لتنظيم الدولة إلكترونيا معتبرين أنه لا يمثل الإسلام ولا ينطق باسمهم.

20-Nov-15 02:10 PM

خبر عاجل