أخبار متعلقة

باتكلان

لماذا تظهر صورة خامنئي عند البحث عن باتكلان "بإنستغرام"؟

نشرت مجلة سلايت الفرنسية تقريرا حول ظهور صور المرشد الأعلى في إيران، علي خامنئي، عند البحث عن صور ضحايا الهجوم على مسرح باتاكلان في باريس، ورأت خامنئي طور استراتيجية متكاملة للتواصل على الشبكة العنكبوتية، في ظل تواصل حرمان الشباب الإيراني من حقه في الولوج لهذه الشبكة بحرية، مثل بقية دول العالم.

04-Dec-15 04:14 PM

من هم الجهاديون المتورطون بهجمات باريس؟ (أسماء)

بعد عشرة أيام على اعتداءات باريس، يواصل المحققون جهودهم الرامية لتحديد هويات وحصر أعداد جميع المتورطين في الاعتداءات التي أوقعت 130 قتيلا و350 جريحا، في حين توصلوا لبعض هويات المنفذين..

23-Nov-15 08:35 AM

مقطع مصور جديد لعمليات فرنسا يظهر استهداف مقهى (فيديو)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطعا مصورا، يظهر استهداف أحد مقاهي باريس، في العمليات التي خلفت 128 قتيلا ونفذها تسعة مهاجمين ينتمون لتنظيم الدولة..

19-Nov-15 01:35 PM

منظمة حقوقية تطالب فرنسا بعدم تكرار استراتيجية أمريكا

طالب مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان أوروبا بألا تكرر "الاستراتيجية الخاطئة التي اتبعتها الولايات المتحدة الأمريكية منذ 14 عاما في أعقاب هجمات 11 سبتمبر"، مؤكدا أن تلك الاستراتيجية ساهمت في النمو المتسارع للإرهاب وقوى التطرف العنيف..

18-Nov-15 03:12 PM

مهاجمو "باتاكلان" للرهائن: هذا بسبب تدخلكم في سوريا والعراق

في مسرح باتاكلان الباريسي، كان المهاجمون يرددون الجمعة قبل ارتكاب مجزرة بين الجمهور: "إنها مسؤولية هولاند، لا يجدر به التدخل في سوريا!"، وفق ما روى أحد الشهود لوكالة فرانس برس..

14-Nov-15 09:40 AM