أخبار متعلقة

الإعلام السعودي

برج تركي يحتفي بزيارة ابن سلمان.. والإعلام السعودي يتفاعل

احتفت وسائل إعلام رسمية سعودية، الأربعاء، بالعلاقات بين المملكة وتركيا في ضوء زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لأنقرة، في حين احتفلت أبراج في تركيا بهذه المناسبة من خلال إضاءة عبارات الصداقة بين البلدين.

22-Jun-22 10:30 PM

هل يفرض الإعلام السعودي نموذجا للتدين غريبا عن البلاد؟

حفلت البرامج الحوارية التي تبثها فضائيات سعودية، رمضان هذا العام، بحوارات دينية وفكرية وسياسية ذات مضامين غير مألوفة في المجتمع السعودي، قُرئت في أوساط المتابعين بوصفها رسائل تكشف عن طبيعة المرحلة المقبلة.

01-Jun-19 05:33 PM

وزير الإعلام السعودي: المملكة طيلة تاريخها لم تستهدف أحدا

علق وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، الاثنين، على قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قائلا إن "السعودية طيلة تاريخها لم تستهدف أحدا"..

23-Oct-18 10:16 AM

"ذا إنترسبت" يسخر من مزاعم ملكية "واشنطن بوست" لقطر

سخر موقع "ذا إنترسبت" من تغطية الإعلام السعودي لقضية الكاتب السعودي المختفي جمال خاشقجي، ونشره مزاعم بشأن الأمر لا سيما اتهامه لصحيفة "واشنطن بوست" بشكل يدعو للسخرية بأن قطر قامت بشرائها..

16-Oct-18 12:35 PM

الإعلام السعودي يدخل في أزمة مالية ..والسبب؟

يتحدث التقرير عن الخسائر التي لحقت قطاع الإعلام في السعودية بسبب الحملة التي أطلقها ولي العهد، محمد بن سلمان والتي طالت العديد من الأمراء ورجال الأعمال

18-Jan-18 04:21 PM

هل قتل الأمير عبدالعزيز بن فهد برصاص الأمن السعودي؟

ما تزال قضية وفاة الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد مثار جدل واسع، حيث يؤكد نشطاء على مواقع التواصل الوفاة، فيما تنفي مصادر حكومية الأمر، مؤكدة أنه على قيد الحياة.

08-Nov-17 07:25 AM

اعتقالات القصور بالسعودية.. ارتباك وغياب للرواية الرسمية

غابت الرواية الرسمية السعودية عن حملة الاعتقالات غير المسبوقة، التي شكلت زلزالا سياسيا في المملكة، عكس حالة من الارتباك سادت المشهد، لا سيما أنها طالت أمراء ووزراء سابقين ورجال أعمال بارزين.

07-Nov-17 05:33 PM

الإعلام السعودي .. على أهلها جنت براقش

حول حقد #الاعلام #السعودي يحدثنا أسعد الشرعي من #اليمن. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

28-Aug-17 07:30 PM

انجوا بمصر

كتب جمال خاشقجي: إن المحبة لمصر والحرص عليها إزالة ذلك الحظر المتوهم من تناول ما يجري فيها من الإعلام العربي الوحيد المؤثر، وأعني به السعودي أو المدعوم من السعودية..

07-Nov-15 08:10 AM

خبر عاجل