أخبار متعلقة

اللوبي الإسرائيلي

جامعة بريطانية تجمد عمل فلسطينية بعد حملة تشهير إسرائيلية

أوضحت الفتاة الفلسطينية المقيمة في بريطانيا، شهد أبو سلامة، طبيعة الهجوم الذي تتعرض له مؤخرا وأدى إلى تعليق أعمالها في جامعة بريطانية..

30-Jan-22 03:30 PM

منظمة أمريكية تنشط لمواجهة تدهور العلاقات مع دولة الاحتلال

في ظل التأزم الذي شهدته العلاقات الإسرائيلية الأمريكية في الآونة الأخيرة، والمخاوف من الخسارة التدريجية للحزب الديمقراطي، تنشط منظمات أمريكية صهيونية مشتركة لاستعادة هذه العلاقات، بهدف إعادة تسويق صورة دولة الاحتلال لدى الرأي العام الأمريكي.

15-Jan-22 12:46 PM

كاتبة أمريكية: هذا ما لا يعرفه الأمريكيون عن "الصهيونية"

قالت الكاتبة الأمريكية، أليسون وير، إنه من المذهل أن القليلين في أمريكا يعرفون بشأن حركة سياسية كبيرة عمرها أكثر من قرن، في إشارة إلى "الحركة الصهيونية العالمية"، رغم تسببها الحروب، وتشريد الناس، وحالة عدم الاستقرار في العالم.

03-Nov-20 04:35 PM

صحيفة تركية: كوربين يدفع ثمن مواقفه من فلسطين والاحتلال

أكدت صحيفة تركية، أن السبب الرئيس وراء تعليق عضوية جيرمي كوربين في حزب العمال البريطاني، مدافعته عن القضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين أمام الغطرسة الإسرائيلية..

31-Oct-20 10:53 AM

خبير أمريكي لـ"عربي21": 11 سبتمبر نقطة فارقة للوبي الإسرائيلي

لفت الخبير في الشأن الأمريكي، خالد صفوري، في معرض مقابلته مع صحيفة "عربي21" اللندنية، إلى تأثير أحداث الحادي عشر من أيلول/سبتمبر عام 2001 على نفوذ اللوبي الإسرائيلي في أمريكا.

11-Sep-20 08:06 AM

ممول للوبي الإسرائيلي يحرض على إلهان وطليب.. وأكاديمي يرد

رد الباحث والأكاديمي الأمريكي ورئيس المعهد العربي الأمريكي، جيمس زغبي، على تحريض رئيس مجلس إدراة المجلس الأمريكي الإسرائيلي آدم ميلستين، ضد النائبتين المسلمتين في النواب الأمريكي إلهان عمر ورشيدة طليب..

19-Mar-19 02:24 PM

إلهان ورشيدة.. شوكة بخاصرة ترامب واللوبي الإسرائيلي (بورتريه)

سيدتان أمريكيتان تقفان على يسار "الحزب الديمقراطي".

18-Nov-18 05:21 PM

نشر تحقيق سري للجزيرة لم تبثه عن لوبي إسرائيل بأمريكا (ِشاهد)

قال موقع "الانتفاضة الإلكترونية"، إنه حصل على نسخة كاملة من الفيلم "The Lobby - USA "، وهو تحقيق سري من أربعة أجزاء قامت به قناة الجزيرة، ويتحدث عن التأثيرات السرية الإسرائيلية في الولايات المتحدة.

03-Nov-18 03:31 AM

السيسي يلتقي أعضاء من "اللوبي الإسرائيلي" الأمريكي بمصر

التقى رئيس الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء وفدا من "المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي"، قال بيان صادر عن الرئاسة المصرية إنه بحث "جهود دفع عملية السلام وسبل تسوية القضية الفلسطينية".

01-May-18 10:57 PM

لوبي إسرائيل بأمريكا يتهم الجزيرة بمعاداة السامية والأخيرة ترد

أعلنت شبكة الجزيرة الإعلامية، رفضها لاتهامات رئيس المنظمة الصهيونية الأمريكية، مورتون كلاين، بأن تحقيقها الصحفي الاستقصائي عن اللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة "معاد للسامية".

17-Apr-18 10:51 PM

الغارديان: أكثر شكاوى التحيز تأتي من اللوبي الإسرائيلي

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا للكاتب كريس إليوت، حول الشكاوى بخصوص تغطية الصحيفة للصراع الإسرائيلي الفلسطيني، يقول فيه إن هذه الشكاوى ليست حديثة، وإنها تأتي من الجانبين، مستدركا بأن أكثر الشكاوى تأتي من المويدين لإسرائيل..

22-Feb-16 06:33 PM

رئيس المنظمات اليهودية: السيسي كان كريما بشكل مبالغ فيه

قال رئيس وفد المنظمات اليهودية في أمريكا "اللوبي الإسرائيلي في أمريكا" إن لقاءه بالسيسي فاق كل توقعاته، بما يخص تعاون السيسي وأريحيته في التجاوب مع المجتمعين.

19-Feb-16 03:16 PM

مركز العودة يجري لقاءات برلمانية ببريطانيا لدعم قضية فلسطين

بدأ مركز العودة الفلسطيني نشاطه الدوري بهدف تقديم إيجاز لعدد من البرلمانيين البريطانيين حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية عموماً، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين خاصة.

03-Nov-15 10:46 PM

خبر عاجل