أخبار متعلقة

أميرة هاس

نتنياهو يدعي أنه التقى بعض الزعماء العرب في باريس

قال رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "انهيار السلطة الفلسطينية قد يؤدي إلى بديل أسوأ"، موضحا أنه "لا يتمنى انهيارها"..

01-Dec-15 01:28 PM

احذر: رسائل الموبايل تضر بالصحة العقلية للمراهقين

كشفت دراسة اجتماعية في أمريكا أن استخدام المراهقين الكثير للهواتف النقالة يؤدي لمشكلات صحية واجتماعية، وقد تؤدي لتدني المستوى الدراسي.

25-Nov-15 04:37 AM

ديلي ميل: انتحارية باريس لم تقرأ القرآن في حياتها (فيديو)

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حسناء آيت بولحسن، التي فجرت نفسها لدى مداهمة الشرطة الفرنسية لشقة في ضاحية سان دوني شمال باريس، ما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص بينهم عبد الحميد أباعود العقل المدبر لهجمات باريس لم تبد أي اهتمام بالدين الإسلامي بحياتها.

20-Nov-15 05:12 AM

رجل يرتدي قناع "الجوكر" يهدد بقتل مسلم أسبوعيا بكندا (فيديو)

اعتقلت السلطات الكندية رجلا يرتدي قناع الشخصية السينمائية "الجوكر" في مدينة مونتريال الكندية، بعد أن هدد، في مقطع مصور نشره على "يوتيوب" بقتل مسلم أسبوعيا، وسط الموجة المضادة للمسلمين في كندا بعد هجمات باريس.

19-Nov-15 04:36 AM

شاب مسيحي يبكي تأثرا لسائق مسلم يرفض أمريكيون الركوب معه

وصف شاب أمريكي "أحزن لحظات حياته" التي واجهها في حياته، عندما صعد مع سائق تكسي مسلم في أحد شوارع نيويورك، بعد هجمات باريس التي أودت بحياة 129 شخصا الجمعة الماضي.

19-Nov-15 03:27 AM

معالم مصر السياحية تتحول لمدن أشباح (صور)

قال موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي إن المواقع السياحية التي اعتاد السياح زيارتها على مدى التاريخ أصبحت خالية، منذ بدأت الهجمات الإرهابية تضرب مصر بعد الانقلاب.

18-Nov-15 12:51 AM

باسم يوسف: دبابتان وبيان عسكري يضعانك رئيسا مدى الحياة

ألقى الإعلامي المصري باسم يوسف خطابا في مدينة سيدني الأسترالية، دعا به للثورة المصرية، والكفاح من أجل الديمقراطية في مصر، وهو ما يعتبر أمرا نادرا في مصر بعد انقلاب عبد الفتاح السيسي، بحسب "الواشنطن بوست" الأمريكية.

13-Nov-15 01:09 AM

الزيوت النباتية تسبب السرطان.. والزبدة أفضل صحيا

كشفت دارسة حديثة أن الطبخ بزيوت الخضروات ينتج مواد كيميائية مرتبطة بالسرطان، داعية لاستخدام زيت الزيتون أو جوز الهند أو الزبدة.

11-Nov-15 04:59 AM

"جهاز أبو ظبي للاستثمار" ينوي إغلاق مكاتبه بلندن

كشف موقع "سكاي نيوز" البريطاني أن "سلطة استثمار أبو ظبي" تنوي إغلاق مكاتبها في العاصمة البريطانية لندن، مشيرة إلى استثمارها بمليارات الدولارات في الاقتصاد البريطاني.

10-Nov-15 04:10 AM