أخبار متعلقة

جيش النصر

هذه آخر تطورات معركة "وقل اعملوا" بحماة (صور وفيديوهات)

أطلقت فصائل معارضة، معركة ضد النظام السوري، تهدف للسيطرة على مواقع استراتيجية في ريف حماة الشمالي.

21-Mar-17 11:37 PM

إسرائيل دعت 26 نجما من هوليوود لزيارتها.. فكيف ردوا؟

عرضت إسرائيل العام الماضي على عدد من النجوم الكبار في هوليوود، بينهم ليوناردو دي كابريو ومات ديمون وغيرهم، رحلات فاخرة مجانية إلى الدولة العبرية، لكن لم يلبّ أحد من هؤلاء الدعوة حتى الساعة.

23-Feb-17 12:46 AM

"المسافة صفر".. الجزيرة بين المقاتلين في سوريا

بثّت قناة "الجزيرة"، فيلما عن الفصائل المقاتلة في الشمال السوري، وريف حماة، مسلطة الضوء على بعض الجوانب التي لم تكن واضحة حولهم.

14-Nov-16 03:19 AM

فصائل حلب تقترب من تحقيق تقدم هام في المعركة

اقتربت فصائل المعارضة السورية من تحقيق تقدم هام في المرحلة الثانية من معركة حلب، وذلك من خلال الاستعداد للسيطرة التامة على حي حلب الجديدة، ومشروع 3000 شقة.

04-Nov-16 02:49 AM

"تاو" للمعارضة يدمر قاعدة "كورنيت" للنظام السوري

بثت كتائب المجاهدين، وهي إحدى فصائل "جيش الفتح"، فيديو يظهر إطلاقها صاروخ "تاو" الموجه تجاه قاعدة "كورنيت" تابعة للنظام السوري في الأكاديمية العسكرية بمدينة حلب..

03-Nov-16 02:58 PM

"ملحمة حلب" تبدأ مرحلتها الثانية بتدمير مراكز النظام

أعلنت فصائل المعارضة السورية، الخميس، بدء المرحلة الثانية من معارك فك الحصار عن أحياء حلب الشرقية، التي أسمتها "ملحمة حلب الكبرى"، التي بدأتها قبل أسبوع.

03-Nov-16 12:53 PM

الثوار يتقدمون بريف حماة والنظام يرد بقصف تجمعات للمدنيين

تمكّنت عدة فصائل تابعة للجيش الحر، وأخرى إسلامية، من التقدم في ريف حماة الشمالي الغربي، فيما ردّ طيران النظام بقصف تجمعات سكنية للمدنيين في ريف حماة.

02-Sep-16 02:21 AM

المعارضة تقطع طريق إمداد للنظام جنوب حلب وتحبط محاولاته

تمكنت المعارضة السورية، الجمعة، من إحباط محاولات جديدة للنظام للتقدم باتجاه حي الراموسة وكلية المدفعية، التي سيطرت عليها الأسبوع الماضي، كما تمكنت فصائل أخرى من السيطرة على مواقع جديدة، وقطعت طريق "خناصر" الذي يستخدمه النظام للإمداد.

12-Aug-16 03:20 PM

جيش الإسلام والجيش الحر يتقدمان في الغوطتين

لم يستطع القصف المتواصل والشديد لقوات النظام على فصائل الجيش الحر في الغوطتين الشرقية والغربية، من إيقاف التقدم الذي يحققه كل من "جيش الإسلام" في جبهة البحارية بالمرج، والجيش الحر في جبهة داريا.

21-Jun-16 07:37 PM

مقتل 4 ضباط إيرانيين جدد وإحصائية رسمية للعدد الإجمالي

قال "جيش النصر" أن مقاتليه تمكنوا من قتل 4 ضباط إيرانيين في معارك اليوم ريف حلب الجنوبي، على رأسهم قائد الحملة، وكشف موقع "مشرق نيوز" المقرب من الحرس الثوري الإيراني عن مقتل أربعة ضباط إيرانيين في مدينة حلب بسوريا.

14-Nov-15 10:09 PM

الجيش الحر يسقط "ميغ" بريف حماة ويتقدم في مورك (فيديو)

يواصل الجيش الحر والفصائل الإسلامية المتحالفة معه تقدمهم في المعارك الدائرة في ريف حماة، وبعد ساعات من سيطرتهم على تل عتمان تقدم الثوار في مدينة مورك، وتمكنوا من إسقاط طائرة حربية للنظام.

04-Nov-15 07:36 PM

الجيش الحر يسيطر على تل عتمان الإستراتيجي بريف حماة

أعلنت فصائل الجيش الحر المنضوية تحت لواء "جيش النصر" تحريرها تل عتمان الاستراتيجي بريف حماة الشمالي، والسيطرة على عدد من الدبابات والآليات في إطار معركتها لتحرير الريف والاتجاه نحو مدينة حماة

03-Nov-15 06:46 PM

المبعوث الأممي إلى الصحراء يجري مباحثات بالرباط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي صلاح الدين مزوار، الاثنين بالرباط، المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء كريستوفر روس، دون أن ترشح أي معلومات عن مضمون الزيارة.

19-Oct-15 09:57 PM

12 فصيلا كبيرا في الشمال يعلن عن غرفة عمليات "كفرنبودة"

شكل 12 فصيلا من أكبر الفصائل المقاتلة بريف حماه الشمالي، غرفة عمليات أطلقوا عليها "كفرنبودة" ولذلك لمواجهة قوات نظام بشار الأسد المدعوم من طيران الاحتلال الروسي، توازيا مع استمرار المعارك في ريف حماة.

19-Oct-15 09:44 PM

"جيش الفتح" يعلن بدء معركة تحرير حماة ويحذر تنظيم الدولة

أعلن "جيش الفتح" في بيان صحفي وصفه بـ"المهم" بدء معركة تحرير محافظة حماة بالكامل من قبضة قوات النظام، داعيا جميع الفصائل المشاركة.

13-Oct-15 04:07 PM

بعد غياب طويل.. "الجيش الحر يستعيد أمجاده" وتويتر يتغنى به

عادت فصائل "الجيش الحر" للظهور على الساحة مجددا عبر توحدها بشكل ملفت في صد الهجوم الواسع لقوات النظام والمليشيات الإيرانية المقاتلة معه بدعم عسكري، جوي روسي.

09-Oct-15 01:42 AM