أخبار متعلقة

الحوت الأزرق

الحوت الأزرق.. 10 أشياء لا تعرفها عن أضخم حيوان في كوكبنا

نشرت مجلة "سوي نومادا" المكسيكية تقريرا استعرضت فيه بعض المعلومات المثيرة للاهتمام بشأن الحوت الأزرق، الذي يعتبر أضخم كائن على وجه الأرض..

13-Dec-20 06:43 PM

"الحوت الأزرق".. هل يمكن للأذن البشرية سماع صوته؟ (فيديو)

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين الفينة والأخرى، مقاطع مصورة تزعم حدوث ظواهر طبيعية، وتحذر من كوارث، كان آخرها مقاطع تتحدث عن أصوات مرعبة للحوت الأزرق قبالة سواحل ليبيا ومصر، في البحر المتوسط ليتبين لاحقا أن الكثير منها خرافات.

26-Dec-19 08:20 PM

كوميكس عربي | الحوت الأزرق "عايم في بحر الغدر"

سمعت أصوات الحوت الأزرق على سواحل مصر الشمالية، وعلى سواحل ليبيا أيضا، ووصل الصوت إلى خليج العقبة في الأردن، لكن على وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

25-Dec-19 06:11 PM

"الحوت الأزرق" يضرب من جديد بالمغرب ويتسبب بانتحار طفل

استنفرت حالة انتحار طفل، أول أمس الخميس، في مدينة الدار البيضاء (وسط المغرب) السلطات الأمنية، حيث يرجح أن يكون سبب الانتحار لعبة "الحوت الأزرق".

13-Oct-18 02:11 PM

"الحوت الأزرق" التركية تجمع السعودية وقطر مع حلف الأطلسي

تتواصل في البحر الأبيض المتوسط لليوم الثالث مناورات عسكرية تستضيفها تركيا وتحمل اسم "الحوت الأزرق-2018" التي في البحر المتوسط، وتستمر حتى السابع من الشهر المقبل

30-Sep-18 01:33 PM

الحوت الأزرق يشنق فتاة سعودية و"مريم" تشنق أخرى بلبنان

تسببت ما يسمى بألعاب الموت الإلكترونية بانتحار فتاتين في السعودية ولبنان شنقا.

07-Jul-18 01:39 AM

شبح الحوت الأزرق يطل برأسه في السعودية... طفل ينتحر شنقا

كشفت وسائل إعلام سعودية عن أن طفلا سعوديا انتحر شنقا متأثرا بلعبة الحوت الأزرق الخميس في أبها.

30-Jun-18 01:53 AM

ما دلالات زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين في مصر؟

تزامنت زيادة حالات الانتحار في مصر بين مستخدمي تطبيق لعبة "الحوت الأزرق" على أجهزة المحمول مع نشر الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان لأكبر دراسة

22-Apr-18 08:42 PM

"الحوت الأزرق" يواصل حصد ضحاياه في مصر.. واستنفار مجتمعي

تسببت لعبة "الحوت الأزرق" الإلكترونية في مصرع وإصابة المزيد من الشباب والمراهقين المصريين في الأيام الأخيرة، وهو ما أثار حالة من الجدل في المجتمع، وسط دعوات لحظرها، وفتاوى دينية بتحريم ممارستها.

13-Apr-18 07:40 AM

انتحار نجل برلماني مصري.. هل السبب والده أم "لعبة"؟ (شاهد)

أعلنت وسائل إعلام مصرية، قبل يومين، انتحار خالد الفخراني، نجل البرلماني السابق حمدي الفخراني، في منزل عائلته بالمحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية.

05-Apr-18 04:09 AM

"الحوت الأزرق".. يسبب انتحار تلميذة هي الضحية 7 في تونس

أقدمت مراهقة تونسية تدرس في المستوى التاسع الأساسي، على الانتحار بسب لعبة "الحوت الأزرق"، في حادثة هي "السابعة" التي تسجلها السلطات الأمنية التونسية في البلاد منذ انتشار هذه اللعبة، بداية هذه السنة..

12-Mar-18 03:05 PM

طفلان تركيان أحدث ضحايا لعبة الحوت الأزرق

نشرت صحيفة "خبر7" التركية تقريرا، كشفت من خلاله أنّ طفلين تركيين كانا آخر ضحايا لعبة "الحوت الأزرق". وفي حين توفي أحدهما، نقل الآخر إلى المستشفى.

25-Feb-18 01:18 AM

"الحوت الأزرق" يزهق أرواح أطفال بتونس والسلطات تستنفر

لم يدر بخلد الأب التونسي حاتم صمود أنه سيضع حدا لحياة ابنته البكر ميساء -12 عاما- من دون أن يشعر، حين أهداها جهاز كمبيوتر لوحي كهدية في عيد ميلادها؛ لتحفيزها على الدراسة، وهي التي كانت تلح رفقة إخوانها الصغار على والدها -العامل اليومي البسيط- بشرائه، حتى تتمكن من توسيع دائرة معارفها، والإبحار عبر ال

21-Feb-18 01:20 AM

تهديدات بالقتل لأول لاعبي "الحوت الأزرق" بالمغرب (شاهد)

دخل مراهق مغربي في حالة اكتئاب بسبب إدمانه على اللعبة الإلكترونية "الحوت الأزرق"، الأمر الذي استدعى دخوله إلى مصلحة الطب العقلي والنفسي بمستشفى "ابن رشد" بالدار البيضاء (وسط) لتلقي العلاج.

09-Feb-18 03:39 PM

السلطات الأمنية بالجزائر تشن حربا على "ألعاب العنف"

أعلنت السلطات الأمنية بالجزائر الحرب على الألعاب الإلكترونية العنيفة وعلى رأسها لعبة "الحوت الأزرق" بعد تسببها في انتحار 5 مراهقين وأطفال، وفق منابر إعلامية محلية..

12-Dec-17 03:21 PM

الحوت الأزرق العالق بشباك الصيد شوهد في مياه المكسيك

قال مسؤولون إن الحوت الأزرق الذي رصد وهو عالق في خط لشباك الصيد قبالة الساحل الجنوبي لكاليفورنيا، ربما تحرك جنوبا حتى مياه المكسيك..

08-Sep-15 10:05 AM