أخبار متعلقة

الآيفون

أتراك يوجهون غضبهم على الآيفون بعد تصريحات أردوغان (شاهد)

حطم العديد من الأتراك، هواتفهم المحمولة "آيفون"، بعد مطالبة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمقاطعة المنتجات الأمريكية بما فيها الإلكترونية، ردا على العقوبات التي فرضتها واشنطن على أنقرة.

17-Aug-18 10:09 PM

ما علاقة الآيفون باكتشاف الإصابة بالسرطان؟

لم يكن يتوقع طبيب الأورام جون مارتن، عند تجريبه جهاز الموجات فوق الصوتية، الذي اشتراه للتو، أن يُفاجأ بصدمة حياته، وهو إصابته بالسرطان.

17-Nov-17 12:30 AM

"آبل" تعمل على تصميم سماعة تدعم الواقع المعزز

بدأت "آبل" العمل على نظارة مستقبلية تدعم الواقع المعزز، والذي من المتوقع أن تكون جاهزة بداية عام 2020، بحسب الخبر الذي نشرته "بلومبيرغ".

09-Nov-17 07:06 PM

خدعة بسيطة لشحن جهازك "الآيفون" بـ5 دقائق.. تعرف عليها

قدم مختصون بعض النصائح لخفض زمن شحن بطارية جهاز "الآيفون" الخاص بك تحديدا، من خلال خدعة بسيطة أثناء شحن الهاتف..

26-Apr-17 11:17 AM

لمستخدمي جهاز "آي فون".. إضافة جديدة لقراءة مشاعرك

أعلنت شركة "آبل" أنها قامت بشراء الشركة التي تستخدم تقنية التعرّف إلى الوجوه لقراءة مشاعر الناس، ما ينبئ بأنها ستضيف هذه الخاصية إلى هاتف "آي فون" لمعرفة ما إذا كان مستخدمو هذا الجهاز سعداء أم حزينون..

10-Jan-16 09:02 AM

قصة حلاق

مررت وصديقي بالحلاق في ناصية الطريق، ولم تكن حاجتنا إليه بالقوية، والجلسة الطويلة المسترخية كما العادة، يمكن تأجيلها أسبوعاً أو أكثر.. الذي شدّنا للجلوس هو ذلك الوجه الشآمي الملفع بالحزن! فتح الحديث بين الغرباء يتطلب جرأةً أول الأمر وعدم توقف عند رد فعل الطرف الآخر..

13-Nov-15 06:50 AM

تطبيق جديد للصور المتحركة لمستخدمي الـ"آيفون"

أطلق تطبيق جديد يمكن مستخدمي أجهزة "آيفون 6 أس"، و"آيفون 6 أس بلس" إضافة ميزة التقاط الصور المتحركة بشكل رسمي، وأطلق على هذه الميزة اسم "Live Photos".

17-Oct-15 12:41 AM

"آبل" تتعرض لأكبر عملية سرقة عن طريق البرمجيات الخبيثة

في أكبر عملية سرقة بيانات حسابات "آبل" عن طريق البرمجيات الخبيثة، تعرض أكثر من مائتي ألف حساب مستخدم لـ"آي فون" للسرقة من طرف قراصنة الإنترنت.

02-Sep-15 07:48 PM