أخبار متعلقة

ديباي

منتخب "الطواحين" يفقد نجمه ديباي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

تأكد غياب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي عن مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم لعدم تعافيه من الإصابة، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة الإثنين.

05-Jun-23 08:05 PM

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مهاجمه الهولندي ديباي

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مهاجمه الدولي الهولندي ممفيس ديباي في ربلة ساقه اليمنى.

03-May-23 08:25 PM

رسميا.. ممفيس ديباي ينضم إلى أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة، توصله لاتفاق مع برشلونة لضم لاعبه الهولندي ممفيس ديباي بعقد مدته موسمين ونصف الموسم حتى صيف 2025.

20-Jan-23 06:52 PM

ممفيس ديباي في طريقه إلى أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ومواطنه أتليتيكو مدريد توصلا إلى "اتفاق مبدئي" لانتقال مهاجم الأول الدولي الهولندي ممفيس ديباي إلى صفوف الثاني.

18-Jan-23 08:48 PM

قلق في برشلونة.. إصابة 4 من نجوم الفريق مع منتخبات بلادهم

يشكل الثنائي أراوخو وكوندي ركائز أساسية في كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز..

25-Sep-22 05:38 AM

برشلونة يواصل عروضه القوية ويسحق بلباو برباعية نظيفة

واصل برشلونة عروضه القوية واستعاد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / صفر على ضيفه أتلتيك بلباو، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

27-Feb-22 10:09 PM

بايرن ميونخ يؤكد تفوقه على برشلونة بثلاثية نظيفة بالكامب نو

تغلب نادي بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء، بثلاثية نظيفة على مضيفه برشلونة الاسباني بعقر داره، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو"، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

14-Sep-21 11:34 PM

برشلونة يتعاقد رسميا مع الهولندي ديباي

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم السبت تعاقده مع المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي المشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، حتى العام 2023 بصفقة حرة من ليون الفرنسي.

19-Jun-21 05:53 PM

صفقات فشلت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات بأوروبا

انتهى سوق الانتقالات الأوروبي بصفة رسمية في الساعات الأولى، من صباح يوم الثلاثاء 6 أكتوبر، وأنهت الفرق بصفة رسمية أغلب تعاقداتها "الخارجية" مع فرصة أخيرة لإجراء انتقالات محلية حتى منتصف الشهر..

06-Oct-20 11:07 AM

تطورات جديدة ومثيرة في صفقة انتقال ديباي لبرشلونة

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية عن تطورات جديدة في الصفقة المحتملة بانتقال ممفيس ديباي نجم ليون لكرة القدم إلى صفوف برشلونة الإسباني.

16-Sep-20 10:15 AM

منزل نجم ليون يتعرض للسرقة أثناء مواجهة برشلونة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن منزل الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي تعرض للسطو من طرف لصوص أثناء مباراة فريقه الذي تعادل على أرضه مع برشلونة الإسباني الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

20-Feb-19 06:24 PM

لاعب ليون يسجل هدفا غاية في الدقة والروعة بـ"الليغ1" (فيديو)

تمكن لاعب ليون الفرنسي ممفيس ديباي، من إحراز هدف عالمي من منتصف الميدان، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه تولوز لحساب الجولة 29 من مناسفات "الليغ1"

13-Mar-17 10:08 PM

ديباي يتطلع لإثبات أحقيته في ارتداء رقم 7 مع مانشستر يونايتد

يشعر ممفيس ديباي مهاجم مانشستر يونايتد بثقة في قدرته على التعامل مع ضغط ارتداء رقم 7 الشهير في ناديه، وذلك بعدما أخفق في ترك بصمة في مباراته الرسمية الأولى أمام توتنهام هوستبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت الماضي.

11-Aug-15 03:26 AM

خبر عاجل