أخبار متعلقة

بلومبرغ

بلومبيرغ: دول الخليج تسعى للاستفادة من ثرواتها لتعميق علاقاتها مع الصين

تسعى دول الخليج الغنية بالنفط للاستفادة من ثرواتها لتعميق العلاقات مع الصين، وذلك في ظل القلق المتعلق بمستقبل شراكتها الأمنية طويلة الأمد مع الولايات المتحدة، وذلك بحسب وكالة بلومبرغ.

17-Jul-23 09:52 AM

ترامب ينشر تعليقات ساخرة بمواكبته لانتخابات الديمقراطيين

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، سلسلة تغريدات عبر تويتر، يسخر فيها من متنافسين على ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمامه..

04-Mar-20 07:18 AM

تويتر يعلق 70 حسابا مؤيدا لـ"بلومبرغ" المرشح لرئاسة أمريكا

علق "تويتر" 70 حسابا لنشر محتويات داعمة للمرشح الرئاسي الديموقراطي، الملياردير "مايكل بلومبرغ"، الذي عين مئات الأشخاص للترويج لحملته..

22-Feb-20 06:56 PM

هل يكفي المال لفوز أحد أكبر أثرياء العالم برئاسة أمريكا؟

أثار الإعلان عن دخول أحد أكبر أثرياء العالم، مايكل بلومبرغ، سباق الترشح عن الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، تساؤلات واسعة عن دور المال في الفوز برئاسة البيت الأبيض..

27-Nov-19 12:12 PM

الملياردير بلومبرغ يبدأ حملته للمنافسة على رئاسة أمريكا (شاهد)

أطلق الملياردير الأمريكي، وعمدة مدينة نيويورك السابق، مايكل بلومبرغ، الأحد، حملته الانتخابية، للمنافسة على ترشيح الحزب الديمقراطي لمواجهة الرئيس دونالد ترامب، العام المقبل، وانتزاع مفاتيح البيت الأبيض منه..

24-Nov-19 07:21 PM

مسؤولون بالصين يستبعدون التوصل لاتفاق تجاري مع ترامب

نقلت وكالة بلومبرغ الأمريكية، الخميس، عن مصادر قولها بأنه يوجد شكوك لدى المسؤولين الصينيين إزاء إمكانية التوصل إلى اتفاق شامل طويل الأمد للتجارة مع واشنطن والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

31-Oct-19 11:20 AM

البيت الأبيض يستبعد 3 وكالات أنباء من عشاء ترامب وكيم

منع البيت الأبيض صحفيين يعملون لثلاث وكالات، من تغطية عشاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، الأربعاء، بعدما وجه اثنان منهم أسئلة إلى ترامب في بداية حديثه مع كيم.

27-Feb-19 10:14 PM

بلومبرغ: ترامب رسب في كل امتحان.. ولا جدوى من مساعدته

قال رئيس بلدية نيويورك السابق مايكل بلومبرغ، يوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "فاشل"..

26-Jan-19 09:03 AM

"بلومبيرغ" يكشف تفاصيل جديدة عن اعتقال 11 أميرا بالسعودية

نقل موقع "بلومبرغ" الأمريكي عن مصادر، قولها إن أبناء رئيس أكبر شركة منتجات ألبان في السعودية من بين 11 أميرا الذين تم اعتقالهم مؤخرا.

09-Jan-18 08:00 PM

بلومبرغ: بعد خسائرها إيران تشرع في سحب "الحرس" من سوريا

نسب موقع "بلومبرغ" إلى مسؤولين عسكريين أميركيين وغربيين، أن إيران بدأت سحب مقاتلي النخبة التابعين لـ"الحرس الثوري" من الحملة العسكرية التي تقودها موسكو في سوريا، موحيا بأن ثمة صدعا في ما سماه الرئيس الأمريكي باراك أوباما الشهر الماضي بسخرية "ائتلاف من اثنين".

11-Dec-15 10:15 PM

وكالة: السيسي أهدر 8 مليارات دولار على تفريعة لا يحتاجها العالم

قالت أهم وأضخم وكالة أنباء اقتصادية في العالم إن "توسعة قناة السويس" التي نفذتها مصر مؤخراً بكلفة تتجاوز 8 مليارات دولار "لا يحتاجها العالم"، وتبعاً لذلك فلن يكون لها جدوى اقتصادية ولن ترفع من ايرادات القناة، ولا الحركة التجارية فيها.

05-Aug-15 04:38 PM