أخبار متعلقة

الجالية

MEMO: فوز "بوريك" يعد انتصارا لفلسطين والجالية في تشيلي

سلط موقع "ميدل إيست مونيتور" الضوء على احتفاء الجالية الفلسطينية في تشيلي بفوز غابريال بوريك (35 عاما)، والمعروف بمناصرته للقضية الفلسطينية برئاسة البلاد..

30-Dec-21 06:33 PM

الجالية المسلمة بفرنسا ترفض الزج بها بالصراع الانتخابي

قال الأمين العام لرابطة الرؤية الوطنية للجالية المسلمة بفرنسا بكير ألطاش، إن المناخ الراهن حول المسلمين في فرنسا أصبح مثيراً للقلق وينذر بالخطر..

06-May-21 01:23 PM

"عربي21" تحاور رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية بأمريكا اللاتينية

قال رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في أمريكا اللاتينية، سمعان صفدي خوري، إن الجاليات الفلسطينية بمختلف أنحاء العالم دخلت في مشاورات مستمرة بشأن الموقف من الانتخابات المقبلة، مؤكدا أن "السلطة الفلسطينية تُصرّ على إبعاد فلسطينيي الخارج عن المشاركة في هذه العملية..

06-Mar-21 06:31 AM

جاليات عربية ببريطانيا تتظاهر إلكترونيا رفضا للتطبيع (شاهد)

شاركت جاليات عربية السبت، في تظاهرة إلكترونية رافضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، تلبية لدعوة من المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، تحت شعار "فلسطين أمانة والتطبيع خيانة"..

24-Jan-21 09:18 AM

مسلمو أمريكا "كتلة حرجة" عاقبت ترامب.. مقابل ماذا؟

برزت أهمية الجالية العربية والمسلمة في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الانتخابات الرئاسية، إذ باتت "كتلة حرجة" بمقدورها لعب دور مصيري في تحديد سيد البيت الأبيض..

07-Nov-20 07:56 AM

"العودة حقي وقراري" تنظم بطولة رياضية لفلسطينيي بريطانيا

نظمت مؤسسة "أوليف" للشباب الفلسطيني في بريطانيا بالشراكة مع حملة العودة حقي وقراري، بطولة "العودة" الأولى، بمشاركة العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية ومناصري القضية الفلسطينية في بريطانيا..

13-Oct-20 11:03 AM

صحيفة عبرية: الإمارات تسمح لحاخام بتأسيس جالية يهودية فيها

قال كاتب إسرائيلي إن الحاخام اليهودي يهودا سيرنا يتجول بحرية تامة في إمارة أبو ظبي الإماراتية كما لو كان في ولاية مانهاتن الأمريكية، حيث يرتدي القبعة الدينية "الكيبا" مع رموز واضحة على يهوديته، ويعمل مع رجال دين آخرين..

03-Aug-19 07:12 PM

فلسطينيو "اللاتينية" يستعدون لعقد مؤتمرهم الأول بالسلفادور

تستعد الجالية الفلسطينية بأمريكا الجنوبية، لعقد المؤتمر الفلسطيني الأول في السلفادور يومي الجمعة والسبت المقبلين، بهدف..

13-Jun-19 08:50 PM

إعلاميو السيسي يحرضون الجالية بقطر.. فكيف ردت؟ (شاهد)

على مدار اليومين الماضيين، شن الذراع الإعلامي للانقلاب في مصر، أحمد موسى، هجوما حادا على قناة الجزيرة القطرية وعلى العاملين فيها، خاصة الإعلامي جمال ريان.

05-Jul-17 02:01 AM

دراسة: غالبية المغاربة بالخارج لا يحولون أموالهم لوطنهم

كشفت دراسة أجريت على الجالية المغربية المقيمة بالخارج ضعف استثمارهم وتحويل أموالهم نحو بلدهم الأصلي.

16-Jun-17 08:39 PM

منع رئيس الجالية الفلسطينية بتشيلي من دخول الضفة

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، مساء الاثنين، رئيس اتحاد الجالية الفلسطينية في تشيلي، أنور مخلوف عيسى، من دخول أراضي الضفة الغربية.

10-Apr-17 09:40 PM

يهود بلجيكا ومسلموها يتفقون على رفض هذا القانون

اتفقت الجاليتان المسلمة واليهودية في منطقة فلاندرز ببلجيكا على رفض قانون جديد ينتظر أن يطبق بحلول عام 2019..

08-Apr-17 09:29 AM

الكويت تتجه لتقليص الجالية المصرية وإخلاء عمالتها

كشفت صحيفة كويتية، الجمعة، عن توجه الحكومة الكويتية لتقليل نسبة الجالية المصرية العاملة بالكويت، لافتة إلى أن الأمر يتعلق باختلالات في التركيبة السكانية ومعالجتها، وفق تقرير أعدته وزارة شؤون التخطيط والتنمية الكويتية..

05-Mar-16 11:17 AM

ملك البحرين يتعهد بالحفاظ على سلامة الجالية اليهودية

شهدت المنامة عاصمة مملكة البحرين، الأربعاء، احتفال اليهود بعيد "الحانوكاه (عيد الأنوار)"، وذلك في حفل خاص أقامه ملك البحرين، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة قصره، ودعا له ممثلين عن الطائفة اليهودية والطوائف الثانية..

10-Dec-15 11:49 AM

مسؤول مغربي: المقاربة الأمنية لا تكفي لمحاربة الإرهاب

قال أمين عام مجلس الجالية المغربية بالخارج (حكومي)، عبد الله بوصوف إن "إنتاج ثقافة دينية معتدلة، كفيلة بمحاربة الإرهاب"، مشيرا أن "الفعل الثقافي أساسي لمحاربة الإرهاب، والمقاربة الأمنية لا تكفي، خصوصا أن الترسانة القانونية والأمنية للأوروبيين والأمريكيين لم تستطع القضاء على التنظيمات الإرهابية وقدرت

03-Aug-15 10:54 PM

ورود سورية عربون شكر لحسن استقبال يوناني

وزعت الجالية السورية في العاصمة اليونانية أثينا أكثر من 400 وردة حمراء على المارة في ساحة البرلمان اليوناني "سيندغما" والشوارع المحيطة بها، مصحوبة بعبارة كتبت باللغة اليونانية "الجالية السورية تشكر الشعب اليوناني لتضامنه مع اللاجئين السوريين"

31-Jul-15 08:24 PM