أخبار متعلقة

الاتحاد الجزائري

بسبب إنهاء عقده.. بلماضي يقرر تقديم شكوى ضد الاتحاد الجزائري

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي قرر التقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد الجزائري، بسبب مستحقاته المالية العالقة.

14-Apr-24 11:11 PM

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقدم استقالته.. لماذا؟

قدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، الخميس، استقالته بعد إخفاق المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات مونديال "قطر 2022" إثر خسارته أمام الكاميرون.

16-Jun-22 06:01 PM

بعد الإقصاء أمام الكاميرون.. رئيس الاتحاد الجزائري يستقيل

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، شرف الدين عمارة استقالته بعد إخفاق المنتخب الجزائري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، إثر الخسارة في الثواني الأخيرة أمام الكاميرون 1-2 مساء الثلاثاء.

31-Mar-22 01:36 PM

فريق جزائري يهدد بالانسحاب من دوري أبطال أفريقيا.. لماذا؟

هدد نادي اتحاد الجزائر بالانسحاب من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في حال تأهله إلى دور المجموعات، وذلك بسبب أزمة مالية تعصف بالنادي.

19-Aug-19 06:57 PM

رئيس الاتحاد الجزائري يصدم "محاربي الصحراء" بتصريح ناري

كشفت تقارير إعلامية جزائرية، الاثنين، أن ، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة ، هدد لاعبي المنتخب الأول بالطرد النهائي في حال فشلهم في التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 يناير حتى الخامس من فبراير المقبلين.

14-Nov-16 11:45 PM

رسميا.. الاتحاد الجزائري يكشف عن هوية المدرب الجديد للخضر (صورة)

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الجمعة، عن تعاقده الرسمي مع البلجيكي جورج ليكنز لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للصربي ميلوفان رايفاتش.

28-Oct-16 07:38 PM

"فيفا" يهدد الاتحاد الجزائري بتجميد نشاطاته بالبلاد.. لماذا؟

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبت، تحذيرا للاتحاد الجزائري بتجميد نشاطه.

16-Oct-16 07:37 PM

رسميا.. الاتحاد الجزائري يفسخ تعاقده مع المدرب غوركوف

كشفت تقارير إعلامية، الأحد، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم فسخ العقد الذي يربطه بالفرنسي كريستيان غوركوف المدير الفني للمنتخب الأول بالتراضي.

03-Apr-16 05:22 PM

قرار شجاع من لاعب عربي رفض فرنسا واختار الجزائر.. من هو؟

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأربعاء أن اللاعب ياسين بن زية مهاجم ليل الفرنسي اختار رسميا اللعب للمنتخب الجزائري لكرة القدم.

24-Feb-16 08:31 PM

الاتحاد الجزائري يمنع الأندية من التعاقد مع اللاعبين الأجانب

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال اجتماع له وقف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

28-Jul-15 06:48 AM