أخبار متعلقة

الأمن السعودي

القبض على 7 أشخاص في السعودية قلدوا رجال الأمن بشكل ساخر

ألقي القبض في السعودية على سبعة أشخاص قلدوا رجال الأمن بشكل كوميدي ساخر في أحد المتاجر، بهدف الحصول على مشاهدات ومتابعين على مواقع التواصل.

30-Sep-23 03:04 AM

الشرطة السعودية تقبض على مواطن شتم أعضاء فرقة كورية

وبث شاب فيديو وهو يرافق أعضاء فرقة كورية حضرت للمشاركة في مهرجان بالرياض، وبدأ بالتهكم والسخرية منهم، قبل أن يوجه شتائم لهم.

03-Oct-22 05:40 AM

مقتل سعودي ورجلي أمن بإطلاق نار شرق الرياض

قتل مواطن سعودي ورجلا أمن في حين أصيب آخر، بعيارٍ ناري شرق الرياض، بينما أكدت السلطات القبض على الجاني..

20-Jan-21 10:43 AM

شقيقة معتقل سعودي تبدأ حملة لإطلاق سراحه (شاهد)

أطلقت شقيقة معتقل سعودي حملة للمطالبة بالإفراج عن أخيها المعتقل في سجون السعودية، عبدالله الخديدي، بعد مرور عام من عودته إلى المملكة.

27-Aug-19 08:54 AM

مضاوي الرشيد تكتب عن الإعدامات في السعودية وآثارها

قالت الأكاديمية السعودية المعارضة، مضاوي الرشيد، إن حملة الإعدامات التي قامت بها السعودية مؤخرا والتي طالت العشرات دفعة واحدة، لن توقف الاحتجاجات السلمية، ولا حراك المجتمع الشيعي السعودي السلمي، "والذي لم يتوقف عن النضال من أجل المساواة لما يزيد عن نصف قرن" .

26-Apr-19 07:22 PM

مقتل رجل أمن سعودي خلال مطاردة عصابة مخدرات

أعلن الأمن العام السعودي عن مقتل أحد عناصر الشرطة، في أثناء مطاردة عصابة ترويج المخدرات في منطقة جبلية بعسير جنوب غربي المملكة.

20-Jun-18 12:54 AM

مقتل جندي سعودي على الحدود اليمنية و5 أشخاص في القطيف

شهدت السعودية أحداثا أمنية عدة، الخميس، تمثلت بمقتل جندي سعودي في معارك مع الحوثيين على الحدود اليمنية، في حين قتل 5 أشخاص خلال عملية أمنية سعودية في القطيف شرق المملكة.

27-Jul-17 09:29 PM

إنتلجنس أونلاين: مقرن ومتعب لم يصوتا لابن سلمان في "البيعة"

تناولت الدورية الفرنسية المعنية بشؤون الاستخبارات "إنتيلجنس أونلاين" في تقرير لها نفوذ ولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان في جهاز الأمن السعودي..

09-Jul-17 02:53 PM

كيف احتفل أفراد شرطة سعوديون بإحباطهم عملية إرهابية (شاهد)

تداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر أفراد قوة الطوارئ التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وهم يحتفلون بتصفية مسلحين يشتبه تورطهم بـ"أعمال إرهابية"، في محافظة بيشة.

01-May-16 02:43 AM

حقائق حول الحرب على تنظيم الدولة في السعودية

رغم الحملة الأمنية التي تقوم بها السلطات الأمنية السعودية المتواصلة، بهدف "ملاحقة أفراد تنظيم الدولة وإحباط عملياته"، إلا أنه يلاحظ من خلال البيانات الرسمية، بشأن عمليات التنظيم، ازدياد عدد المنضوين في صفوف الأخير.

24-Jul-15 11:04 AM