أخبار متعلقة

التهديدات

البنتاغون ينشر قوات إضافية في الخليج بذريعة ضمان حرية الملاحة

البنتاغون قال إن الإجراء يأتي ردا على المحاولات الأخيرة من قبل إيران لتهديد التدفق الحر للتجارة في مضيق هرمز والمياه المحيطة به

21-Jul-23 02:51 PM

جيش الاحتلال يضع خطة جديدة لمواجهة التهديدات.. هذه تفاصيلها

جيش الاحتلال يسعى لمنع دخول الصواريخ المتطورة المضادة للطائرات إلى الساحة حيث يواصل هجماته في سوريا..

24-May-23 11:00 AM

لوموند: الشرق الأوسط أصبح "الأرض المختارة" لبيع السلاح

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا تناولت فيه التقرير الذي نشره المعهد الدولي لأبحاث السلام في ستوكهولم عن تجارة السلاح في العالم، معتبرة أن الشرق الأوسط أصبح "الأرض المختارة" لبيع الأسلحة في السنوات الأخيرة.

15-Mar-21 10:59 PM

كاتب إسرائيلي: هذا السبب وراء تهديد إيران بتخصيب اليورانيوم

توقع كاتب إسرائيلي الخميس، أن ينتهي سلاح العقوبات المستخدم من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد إيران، وسلسلة خروقات الأخيرة للاتفاق النووي، بعودة إلى مسار "الدبلوماسية النووية"..

16-Jan-20 07:38 PM

دراسة: هذه التحديات الأمنية لإسرائيل بالمنطقة

قالت دراسة إسرائيلية إن "إسرائيل تواجه جملة تحديات أمنية وعسكرية متلاحقة في المنطقة، تبدأ بإيران، وصولا إلى قطاع غزة، وانتهاء بحزب الله في لبنان،

14-Sep-19 07:41 PM

هذه رغبات أمريكا وإيران من إجراءاتهما وتهديداتهما المتبادلة

تصاعدت حدة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران، في الذكرى السنوية الأولى لانسحاب واشنطن من الاتفاق النووي، وبعدما أمهل الرئيس الإيراني الأطراف الموقعة الاتفاق شهرين..

09-May-19 09:18 PM

رئيس استخبارات تركيا يستعرض التهديدات السيبرانية لبلاده

شدد رئيس جهاز الاستخبارات التركية هاكان فيدان الأربعاء، على ضرورة الوعي والاستعداد للتهديدات الاقتصادية والسيبرانية خلال الفترة المقبلة..

27-Feb-19 07:55 PM

تمديد التصويت بالانتخابات الأفغانية إلى الأحد

مددت السلطات الأفغانية ساعات التصويت في الانتخابات البرلمانية التي أجريت السبت إلى الأحد لإعطاء فرصة للناخبين الذين لم يتمكنوا من التصويت نتيجة إغلاق مئات من مراكز الاقتراع..

21-Oct-18 08:50 AM

حملة لرفض التنمر في المجتمع السعودي وعبر مواقع التواصل

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة لرفض التنمر، في المجتمع بدءا بالمدارس والجامعات وأماكن العمل ووصولا إلى الفضاء الإلكتروني.

29-Sep-18 08:02 PM

قراءة في التهديدات الأمنية والعسكرية المحيطة بإسرائيل

جرت العادة مع اقتراب الأعياد اليهودية في كل عام، أن تصدر الجهات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية تقديرات موقف لطبيعة التهديدات والمخاطر المحيطة بإسرائيل.

07-Sep-18 01:15 PM

أنقرة لواشنطن: نرفض الإملاءات ولن تحققوا شيئا بالتهديدات

اتهم وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف خلف الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد على خلفية هبوط سعر صرف الليرة..

13-Aug-18 12:05 PM

فهمي هويدي: أتلقى تهديدات.. ولم يتبق لهم إلا اغتيالي

كشف الكاتب والمفكر المصري فهمي هويدي النقاب عن أنه يتلقى تهديدات وتلميحات بأنه يتجاوز الخطوط الحمراء، مؤكدا أن الشيء الوحيد الذي لم يحدث حتى الآن هو القيام باغتياله، توصيفا منه للحملة التي يقودها إعلام الانقلاب عليه بعد مقاله.

21-Jul-15 10:20 PM