أخبار متعلقة

عاكف

هكذا تحدث السيسي بمقابلة عن الإخوان والهجمات والمعتقلين

برر زعيم الإنقلاب بمصر عبد الفتاح السيسي قصور الدولة في تلافي هجمات المسلحين ومنهم الهجوم الأخير بمنطقة الواحات والذي أودى بحياة 58 ضابطا وشرطيا، إلى صعوبة تأمين حدود بلاده لمسافة 1200 كيلو متر..

24-Oct-17 08:57 AM

على طريقة "جوبلز".. كيف يتلاعب إعلام الانقلاب بالمصريين؟

تحدث نشطاء ومحللون سياسيون عن خطة الانقلاب العسكري في مصر بتوجيه الجماهير ولفت انتباههم وإلهائهم عن الأزمات التي غرقت بها البلاد..

28-Sep-17 11:11 AM

أيمن نور: وفاة عاكف تفضح النظام وفرصة لرأب صدع الإخوان

ثمًن زعيم حزب غد الثورة، والمرشح الرئاسي السابق، أيمن نور، دور المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، مهدي عاكف، في إثراء الحياة السياسية في مصر، وانتقد في الوقت نفسه تصرفات نظام السيسي اللاإنسانية في كل المراحل التي سبقت وفاة عاكف من اعتقاله إلى ظروف مرضه إلى وفاته، ومن ثم تشييعه ودفنه وسط إجراءات أمنية مشددة.

25-Sep-17 05:02 AM

"الإخوان" تقيم حفل تأبين "عاكف" بمدينتي "اسطنبول" و"لندن"

أقامت جماعة الإخوان المسلمين المصرية، مساء الأحد، بمدينتي اسطنبول التركية ولندن البريطانية، حفل تأبين المرشد العام السابق للجماعة، محمد مهدي عاكف، الذي وافقته المنية، مساء الجمعة، بسبب ما وصفته الجماعة بالإهمال الطبي المتعمد الذي تعرض له داخل السجون المصرية.

25-Sep-17 04:12 AM

السودان يبحث مع وكالة الطاقة الذرية إنجاز أول محطة نووية

بحثت السودان، الأحد، مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، سير عملية إنجاز أول محطة نووية سودانية بدعم تقني من الوكالة الدولية.

24-Sep-17 08:52 PM

الأمن المصري يمنع الصلاة على عاكف

الأمن المصري يمنع الصلاة على عاكف

24-Sep-17 08:47 PM

عباس يعزي هاتفيا بوفاة أديب إسرائيلي ويرسل وفدا لبيته

في سلوك سياسي ووطني مستغرب، هاتف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اليوم الأحد، عائلة الأديب الإسرائيلي اليهودي شموئيل (سامي) موريه، معزيا بوفاته، في الوقت الذي لم يصدر عن ذات الجهة أي تعليق أو بيان في وفاة أكبر الداعمين للقضية الفلسطينية الشيخ محمد مهدي عاكف.

24-Sep-17 06:54 PM

"النهضة": وفاة عاكف مناسبة للمصالحة بين المصريين

أكد حزب حركة النهضة التونسية أن وفاة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، مهدي عاكف، ليؤكد على الحاجة الملحة لتقديم قيم التعايش والوفاق والوحدة بين المصريين لمجابهة كافة الأخطار المحدقة بهم.

24-Sep-17 06:03 PM

كمال الخطيب ينعى عاكف.. هكذا وصف السيسي وسلمان (فيديو)

نعى الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل (عام 48) المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف، الذي توفي مساء الجمعة في السجون المصرية..

24-Sep-17 11:26 AM

أول فيديو لمراسم دفن مرشد الإخوان محمد مهدي عاكف (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صور خلسة لمراسم دفن المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف، والذي توفي في سجنه الجمعة الماضية.

24-Sep-17 02:23 AM

هيئة بريطانية: وفاة عاكف تكشف توحش النظام المصري

أكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا أن وفاة المرشد العام السابق للإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف، الذي وافقته المنية الجمعة داخل محبسه، بعد معاناة لسنوات من "الإهمال الطبي داخل السجون المصرية على الرغم من كبر سنه، يكشف عن توحش النظام المصري، وتعمده قتل معارضيه.

24-Sep-17 12:38 AM

إعلامي مصري يرثي عاكف بكلمات مؤثرة لخصت حياته (شاهد)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقطعا مصورا بثته قناة "الحوار" لأحد إعلامييها المصريين، ينعى فيه مرشد الإخوان السابق محمد مهدي عاكف بكلمات مؤثرة لخصت مسيرة حياته.

23-Sep-17 08:42 PM

"العدل والإحسان" ناعية عاكف: مات شامخا ثابتا قاهرا لجلاديه

نعت جماعة "العدل والإحسان" (أكبر جماعة إسلامية معارضة بالمغرب)، المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين بمصر، محمد مهدي عاكف، الذي وافته المنية أمس الجمعة بسجون النظام الانقلابي بمصر عن عمر ناهز 90 عاما.

23-Sep-17 07:07 PM

تفاصيل وفاة ودفن مرشد الإخوان السابق.. هؤلاء حضروا جنازته

وثق المحامي المصري، فيصل السيد محمد، التفاصيل الكاملة لوفاة ودفن مرشد الإخوان السابق محمد مهدي عاكف، الذى وافته المنية أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ 89 عاما وهو محبوس في سجون الانقلاب العسكري على ذمة قضية ملفقة، المعروفة إعلاميا بأحداث مكتب الإرشاد.

23-Sep-17 06:22 PM

هكذا نعى وعلق مرشد الإخوان "بديع" على ظروف وفاة عاكف

نعى مرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، السبت، سلفه محمد مهدي عاكف، الذي وافته المنية محبوسا في إحدى المشافي الحكومية بالقاهرة أمس.

23-Sep-17 05:34 PM

مساجد حول العالم تصلي الغائب على عاكف وحظر بمصر (شاهد)

حذر القطاع الديني بوزارة الأوقاف المصرية من إقامة صلاة الغائب على أي أحد أو السماح بإقامتها دون تصريح أو تعميم مسبق من رئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة، مؤكدا أن من يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

23-Sep-17 05:24 PM