أخبار متعلقة

العلاقات الاجتماعية

التكلفة الاجتماعية للضغط المادي

الأوضاع الحالية للمصريين في تراحمهم وتواصلهم صنعت جوانب سلبية في الحالة المصرية، وأظهرت أيضا أوضاعا سلبية كانت مُهذَّبَة بدافع الوُّد والتراحم، وإذا زال السبب سيزول العَرَض..

07-Sep-22 10:08 AM

دراسة: هكذا يؤثر النوم على علاقاتنا الاجتماعية

نشر موقع "اف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن أهمية النوم وتأثيره على صحة الإنسان، لا سيما أن الحصول على قسط كافي من النوم يساعد على تحسين الأداء والمزاج، والبقاء في نشاط طوال الوقت.

06-Feb-19 09:13 PM

5 أسباب تفسر تجاهل الآخرين لرسائلك.. تعرف عليها

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن الأسباب التي تفسر عدم إجابة الآخرين على رسائل البريد الإلكتروني خاصتنا، مما يؤثر بالسلب على العلاقات التي تجمعنا بهم.

06-Jan-18 09:54 PM

هل اعتمادنا على الهواتف الذكية يجعلنا أقل ثقة بالآخرين؟

ينقل تقرير نشره موقع "ذي كونفيرسيشن" الأسترالي والمتخصص في التقارير ذات الطابع الأكاديمي، عن إحدى الدراسات أن بالتفاعلات الاجتماعية العارضة مع الغرباء يمكنها أن تكون أكثر متعة، فضلا عن أنها تكون أداة قوية للانتماء للمجتمع المحيط

18-Jan-17 11:31 PM

رمضان شهر الخير.. فهل أنت مستعد؟!

كل عام وكلنا بخير وإلى خير، بالأمس القريب ذرفت عيون الصالحين على فراق رمضان، وها هي اليوم تستقبله بدموع الفرح، تناديه: مرحبا أيها الشهر الكريم، أهلا بطلعتك الميمونة، أيها الضيف العظيم مرحبا بوجهك السعيد، أيها الطبيب الحكيم هنيئا بزيارتك المباركة، ويا أيتها الأيام قفي بنا، فقد أرهقتنا مفاتنك، وخدعتنا

16-Jun-15 05:45 PM

خبر عاجل