أخبار متعلقة

زيارة سرية

ماسك أجرى زيارة سرية للبيت الأبيض العام الماضي.. لهذا السبب

كشفت قناة تلفزيونية أمريكية، عن زيارة سرية أجراها رجل الأعمال إيلون ماسك، إلى البيت الأبيض، العام الماضي، للقاء مسؤولين في إدارة الرئيس جو بايدن.

23-Feb-24 08:04 AM

AXIOS: مسؤولون أمريكيون في السعودية بزيارة سرية

كشف مسؤولون أمريكيون، أن اثنين من كبار مستشاري الرئيس جو بايدن وصلا إلى السعودية في زيارة سرية لإجراء محادثات حول اتفاق محتمل بين المملكة وإسرائيل ومصر، واتفاق لزيادة إنتاج النفط وبحث العلاقات الثنائية بين واشنطن والرياض.

26-May-22 07:04 PM

هرتسوغ زار الأردن سرا والتقى الملك عبد الله الثاني

أجرى رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، يتسحاق هرتسوغ، زيارة سرية إلى الأردن الأحد الماضي، والتقى خلالها الملك عبد الله الثاني في عمان.

04-Sep-21 08:55 PM

صحيفة: حفتر زار دمشق سرا للتنسيق ضد تركيا

كشفت صحيفة الشرق الأوسط عن زيارة سرية قام بها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، إلى العاصمة السورية دمشق، مؤخرا، تلتها زيارة أخرى لرئيس المخابرات المصرية، عباس كامل منتصف الأسبوع الماضي، وذلك في إطار تنسيق الجهود ضد تركيا.

11-Mar-20 01:49 PM

ابن سلمان يجري زيارة سرية إلى قاعدة عسكرية أمريكية

كشفت صحيفة أمريكية أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يجري، يومي السبت والأحد، "زيارة سرية للغاية محاطة بإجراءات أمنية مشددة"، إلى مدينة سياتل شمال غرب الولايات المتحدة.

31-Mar-18 02:46 PM

صحيفة أميركية تكشف عن زيارة سرية لصهر ترامب إلى السعودية

قالت صحيفة "Politico" الأميركية، نقلاً عن مصدر في البيت الأبيض، إن مستشار الرئيس الأميركي وصهره جاريد كوشنير، عاد لتوّه من زيارة غير معلنة إلى السعودية.

30-Oct-17 08:00 PM

خالد مشعل في عمّان لزيارة والدته المريضة

علمت "عربي21" من مصادر في حركة حماس، أن رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، قد وصل إلى العاصمة الأردنية عمّان، الأربعاء الماضي، في زيارة أحيطت بالسرية، بناءً على طلب الحكومة الأردنية..

31-Jan-16 08:15 AM

محمد بن سلمان يصل باكستان بزيارة سرية وأسئلة حول هدفها

كشفت وسائل إعلام باكستانية أن ولي ولي عهد السعودية محمد بن سلمان وصل إلى باكستان في زيارة سرية..

27-May-15 09:08 AM

خبر عاجل