أخبار متعلقة

مرزوق

انسحاب قوات حفتر من مرزق الليبية بعد دخولها لساعات‎

تراجعت قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الأربعاء، عن مدينة مرزق، جنوب غرب ليبيا، بعد الدخول إليها من محورها الشرقي.

20-Feb-19 09:26 PM

نور ينتقد موقف القوى المدنية المصرية من إعدامات "رابعة"

?انتقد زعيم حزب غد الثورة والمرشح الرئاسي المصري الأسبق، أيمن نور، موقف القوى المدنية من الأحكام الصادرة بحق رافضي الانقلاب العسكري، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة فض اعتصام رابعة العدوية"..

10-Sep-18 01:53 PM

43 شخصية مصرية تدعو للتضامن الكامل مع "معتقلي العيد"

دعت 43 شخصية مصرية معارضة في الخارج الشعب المصري، الخميس، إلى إظهار تضامنه الكامل مع من يُعرفون بـ"معتقلي العيد"، الذين شملتهم الحملة الأمنية الأخيرة، وعلى رأسهم مساعد وزير الخارجية الأسبق، معصوم مرزوق..

30-Aug-18 08:44 AM

إعلامي مصري: هذا ما سيحدث لصباحي خلال أيام (فيديو)

قال الإعلامى المصري محمد الباز، إن المرشح الرئاسي الأسبق حمدين صباحي، "دخل إلى المصيدة بقدميه"، في إشارة إلى مصير الأخير بعد تصريحاته ضد سلطات الانقلاب العسكري في مصر..

29-Aug-18 11:02 AM

بعد معصوم مرزوق.. حملة اعتقال واسعة تطال معارضين بمصر

شنت قوات أمن مصرية، الخميس، حملة اعتقال طالت حتى الآن معارضين وأكاديميين ونشطاء، على رأسهم مساعد وزير الخارجية الأسبق، معصوم مرزوق، والأكاديمي يحيى القزاز، والخبير الاقتصادي رائد سلامة، وزوجة وأولاد الناشط سامح سعودي، وفق ما أكده مراسل "عربي21".

23-Aug-18 04:51 PM

إبراهيم منير: الإخوان تثمن مبادرات الخروج من الأزمة المصرية

ثمّن إبراهيم منير نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر ما وصفها بـ"المبادرات والتصورات المخلصة المختلفة التي تهدف للوصول إلى مخرج من الأزمة"

07-Aug-18 08:37 PM

تحقيق بتونس في فيديو مفبرك "يسيء" للمرزوقي (شاهد)

أعلنت النيابة العمومية في تونس، أمس الجمعة، عن فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات فبركة فيديو يُشوّه الرئيس السابق المنصف المرزوقي، ويندرج تحت أحكام الفصل 31 من القانون الجزائي في البلاد.

23-May-15 09:51 AM