أخبار متعلقة

سماحة

كيف حضر ميشال سماحة حفل "الموركس دور"؟ (فيديو)

وقع مقدم حفل الموركس دور السادس عشر بزلة لسان وصفت بالفادحة، حيث إنه وعند الترحيب بوزير السياحة ميشال فرعون، نادى على الوزير ميشال سماحة.

29-May-16 01:21 AM

تلويح بالادعاء على الأسد في لاهاي بسبب قضية سماحة

يلوح تيار "14 آذار" في لبنان بتدويل قضية الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة، بعد أن أحيل من المحكمة العسكرية إلى المجلس العدلي الأمر الذي رأي فيه نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني سمير مقبل إضعافا للمحكمة العسكرية..

18-Feb-16 09:52 AM

صحف لبنانية: سماحة يصف عمله بـ"الإرهابي".. ثم يتراجع

أثارت تصريحات الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة الصحف اللبنانية للكتابة عن الجلسة الثالثة التي حضرها في المحكمة، الخميس، وراحت في تغطيتها تتناول وصفه لنفسه بـ"الإرهابي".

05-Feb-16 03:05 PM

محاكمة جديدة لميشال سماحة في قضية نقل المتفجرات من سوريا

وافقت محكمة التمييز العسكرية في لبنان على نقض الحكم الصادر بحق الوزير السابق ميشال سماحة، وحددت موعدا جديدا لإعادة محاكمته، وذلك بناء على طلب مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، وفق مصادر قضائية.

03-Jun-15 12:42 AM

نصرالله وعون إذ يتجاهلان "قضية سماحة"

كان يمكن الأمين العام لـ"حزب الله" أن يضيف ثلاث عبارات الى ما قاله عن معركة القلمون، لا ليكون مقنِعاً بل ليكون واقعياً. الأولى: نحن مَن استدرج "القتلة" و"الارهابيين" الى القلمون لذلك كان علينا تصحيح الخطأ الذي ارتكبناه. الثانية: نحن حاولنا بل ألححنا لإقحام الجيش اللبناني.

20-May-15 06:31 AM

حقائق «ميشال سماحة» لا أوهام «القلمون»

لم يعلق حزب الله مباشرة على الحكم المخفف الذي يحاكي البراءة بحق الوزير ميشال سماحة، واكتفى بمعزوفة أنه يحترم قرار القضاء، فالحزب يتصرف وكأنه غير معني بالفضيحة التي هزت لبنان الأسبوع الماضي. وهي فضيحة فعلا، فقد حكم القضاء العسكري بسجن سماحة 4 سنوات ونصف فقط، تنتهي عمليا بعد 7 أشهر في القضية الشهيرة ا

18-May-15 06:13 AM

سماحة بريئا وكنعان منتحرا وغزالة راحلا: قصص موت معلن

ينتمي قرار القاضي العسكري اللبناني الحكم على ميشال سماحة بالسجن أربع سنوات ونصف السنة إلى مجموعة وقائع غرائبية يشهدها إقليمنا في الآونة الأخيرة. موت رستم غزالة، والشائعات حول علي المملوك، والمعارك الغامضة في القلمون، والغارات الإسرائيلية على مواكب مجهولة في سورية.

17-May-15 02:02 AM

الغارديان: إدانة سماحة تسلط الضوء على دور مملوك

ترى صحيفة "الغارديان" أن إدانة الوزير اللبناني السابق ميشال سماحة يسلط الضوء على سوريا، وبالتحديد على مدير المخابرات العامة علي مملوك، الذي يتهم بمحاولة زرع الفتنة والفوضى في لبنان..

14-May-15 08:17 PM

فيديو للحوار بين سماحة والكفوري يفضح المؤامرة (فيديو)

فجر الحكم الصادم على الوزير اللبناني السابق، وحليف حزب الله ونظام الأسد، ميشال سماحة، جدلا واسعا في لبنان، بلغ حدد التشكيك في نزاهة القضاء اللبناني، في حين تم تسريب شريط باعترافات الوزير السابق بإدخال المتفجرات إلى لبنان.

14-May-15 05:05 PM

مطالبات بإلغاء المحكمة العكسرية في لبنان بعد الحكم على سماحة

تواصلت في لبنان المواقف السياسية والشعبية المنددة بالحكم المخفف الذي أصدرته محكمة عسكرية على الوزير السابق ميشال سماحة بالسجن أربعة سنوات ونصف بتهمة إدحال متفجرات الى لبنان بقصد استخدامها في أعمال ارهابية.

14-May-15 04:55 PM

باخرة إيران الإغاثية لليمن تحمل 60 ضابطا من الحرس الثوري

نقلت صحيفة الوطن السعودية عن وزير الخارجية اليمني رياض ياسين أن الباخرة الإيرانية التي أبحرت من ميناء بندر عباس، متجهة إلى ميناء الحديدة، تقل 60 إيرانيا يعتقد أنهم من ضباط الحرس الثوري الإيراني، وخبراء عسكريون وآخرون، وأنهم لم يحصلوا على أي تأشيرات لدخول الأراضي اليمنية.

14-May-15 06:45 AM