أخبار متعلقة

سوانزي

المانيو يسحق سوانزي برباعية نظيفة في مباراة مثيرة (فيديو)

سحق نادي مانشستر يونايتد مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة، السبت، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ليبيرتي" في افتتاح الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

19-Aug-17 05:17 PM

مدربون بالبريميرليغ سيغادرون أنديتهم هذا الصيف.. من هم؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن مستقبل مدربي أندية الدوري الممتاز بعد انتهاء الموسم الحالي

06-May-17 08:15 PM

ليستر يسقط أمام سندرلاند وتوتنهام يسحق سوانزي بخماسية

واصل حامل اللقب نادي ليستر سيتي، السبت، نتائجه السلبية إثر سقوطه بهدفين لهدف أمام نادي سندرلاند، لحساب الجولة ال14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

03-Dec-16 09:38 PM

مدرب أمريكي يدلي بتصريحات مثيرة عن دونالد ترامب.. ماذا قال؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن مخاوف بوب برادلي، المدرب الأمريكي لفريق سوانزي الإنجليزي، من تأثير دونالد ترامب على إمكانية استضافة الولايات المتحدة للبطولات الرياضية الكبرى، وذكرت أن برادلي أشار إلى أنه يأمل أن لا تؤثر سياسة ترامب السيئة، على حد تعبيره، على الحلم الأمريكي في استضا

23-Nov-16 10:00 PM

"إبرا" المحظوظ يدخل التاريخ بهذا الرقم المميز بـ"البريمييرليغ"

بعدما لازمه النحس طوال الـ 8 جولات الماضية بدون أهداف، سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفين خلال المباراة التي جرت بين فريقه وسوانزي سيتي ليدخل بذلك تاريخ "البريمييرليغ".

07-Nov-16 07:29 PM

السيتي يحافظ على صدارته بثلاثية وليفربول يفوز بخماسية (فيديو)

تمكن نادي مانشستر سيتي، تالسبت من الفوز على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفواحد ، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

24-Sep-16 07:38 PM

سوانزي يفرض التعادل على تشيلسي ويهدي الصدارة للسيتي (فيديو)

أوقف سوانزي سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، سلسلة انتصارات تشيلسي، حينما فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ليبرتي"، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

11-Sep-16 08:40 PM

لاعب جزائري يسجل "هاتريك" ويقود فريقه لصدارة "البريميرليغ"

قاد المهاجم الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي، السبت، إلى الفوز على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة، وانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من مانشستر سيتي.

05-Dec-15 08:00 PM

سوانزي الإنجليزي يضم ايو مهاجم غانا إلى صفوفه

قال فريق سوانزي سيتي يوم الأربعاء إن اندريه ايو مهاجم غانا انضم للنادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في صفقة انتقال حر ووقع عقدا لمدة أربع سنوات.

11-Jun-15 01:37 AM

رأسية غوميز تمنح سوانزي فوزا غاليا على آرسنال

قاد الفرنسي بافيتيمبي غوميز، فريقه سوانزي سيتي للفوز الاثنين، على مضيفه آرسنال بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم..

12-May-15 11:09 AM