أخبار متعلقة

التعديل

ما مصير التعديل الوزاري بتونس بعد تعثر المصادقة عليه؟

ما زالت أزمة التعديل الدستوري في تونس تراوح مكانها، على إثر رفض الرئيس، قيس سعيد المصادقة عليه، بذريعة أن عددا من الوزراء الجدد تحوم حولهم شبهات فساد وتضارب مصالح.

02-Feb-21 07:43 PM

هل تعيش مفاوضات تعديل حكومة المغرب على وقع "البلوكاج"؟

رفع الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (مشار كفي الحكومة) من الضغط على رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، موظفا لافتة مواجهة "الرجعية" و"التطرف" في وجه حزب العدالة والتنمية (يقود الحكومة)، في أحدث مؤشر على أن مفاوضات تعديل الحكومة متوقفة.

14-Sep-19 03:31 PM

نهاية مسلسل التعديل الحكومي بالمغرب

أسدل ملك المغرب محمد السادس الستار على جدل امتد ستة أشهر، بخصوص التعديل الحكومي، حينما عين أربعة وزراء جدد خلفا لثلاثة وزراء آخرين استقالوا، وواحد اعفي من مهامه قبل أسبوع.

20-May-15 08:35 PM

حكومة ابن كيران "الثالثة" بانتظار بلاغ الديوان الملكي

تقدم رئيس الحكومة المغربية عبد الإله ابن كيران بطلب إعفاء عدد من وزراء حكومته، الذين نسبت إليهم ممارسات مست صورة المغرب داخليا وخارجيا، مرجحة ان يكون الخميس موعدا للإعلان عن الحكومة الجديدة، الذي يتزامن مع المجلس الحكومي الذي يرأسه الملك.

12-May-15 06:21 PM

تعديل "ثان" مرتقب لحكومة ابن كيران

كشفت مصادر مطلعة في حزب العدالة والتنمية، أن الحكومة المغربية ستعرف تعديلا "هيكليا" على مستوى بعض المناصب الوزارية، كما أن التغيير قد يشمل بعض الأسماء التي أثير حولها جدل في الفترة الأخيرة.

08-May-15 10:40 PM