أخبار متعلقة

بالتيمور

انفجار قوي في بالتيمور الأمريكية يسوي منازل بالأرض (شاهد)

ذكرت وسائل إعلام محلية أن انفجارا قويا وقع في حي بمدينة بالتيمور الأمريكية اليوم الاثنين وسوى عدة منازل بالأرض.

10-Aug-20 04:01 PM

WP: ترامب يهاجم بالتيمور ناسيا شقق صهره هناك المليئة بالفئران

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا أعدته ريبيكا تان، تقول فيه إن جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يملك الكثير من الشقق في منطقة بالتيمور، وهي التي تعشعش فيها الفئران..

29-Jul-19 12:34 PM

جسور!

جسور!

28-Jul-19 05:58 PM

ترامب يرفض اتهامه بالعنصرية بعد سجاله مع نائب ديمقراطي

أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأحد، عن رفض اتهامه بالعنصرية، بعد سجاله مع النائب الديمقراطي من أصول أفريقية، إيلايجا كامينغز، السبت.

28-Jul-19 05:43 PM

مذيع في "سي أن أن" يبكي على الهواء.. والسبب "ترامب" (شاهد)

لم يتمكن مذيع في قناة "سي أن أن" الأمريكية تمالك نفسه عن البكاء، أثناء حديثه على الهواء مباشرة، السبت، عن تغريدات لرئيس البلاد دونالد ترامب..

27-Jul-19 05:06 PM

مسيرات في بالتيمور والقضاء يوجه تهمة القتل للشرطة

تتأهب بالتيمور(شرق الولايات المتحدة الأمريكية) لتنظيم مسيرات، السبت، بعد توجيه الاتهام إلى ستة من رجال الشرطة في وفاة رجل أسود، الذي أثار حالة من الغضب على سلوك الشرطة في مجتمعات السود.

02-May-15 10:03 PM

لماذا اختارت مجلة "تايم" هذه الصورة غلافا لعددها الأخير؟

حاز غلاف العدد الأخير من مجلة "تايم" الأمريكية على إعجاب القراء ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والمتخصصين في الشأن الإعلامي والصحفي، إذ ارتأت إدارة المجلة وضع صورة واحدة فقط على الغلاف الرئيسي، توضح حالة متظاهر من السود وهو يركض وخلفه قوات كبيرة من الشرطة الأمريكية.

01-May-15 12:18 AM

إعلان الطوارئ في بالتيمور بعد تشييع شاب أسود قتلته الشرطة

أعلن حاكم ولاية ميريلاند الأمريكية حالة الطوارئ، كي يتمكن من نشر الحرس الوطني، ردا على المصادمات التي اندلعت الاثنين في قسم من مدينة بالتيمور، بحسب ما جاء في بيان..

28-Apr-15 12:02 PM

إصابة سبعة شرطيين أمريكيين بمواجهات إثر جنازة شاب أسود

أصيب سبعة شرطيين أمريكيين بجروح وكسور، في حين فقد أحدهم الوعي خلال مواجهات مع متظاهرين الاثنين، بعد جنازة شاب أسود توفي إثر اعتقاله من جانب الشرطة، وفق ما أفاد متحدث باسم شرطة بالتيمور على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

28-Apr-15 03:31 AM

خبر عاجل