أخبار متعلقة

سجائر إلكترونية

ما مدى قدرة "السجائر الإلكترونية" على المساعدة بترك التدخين؟

أظهرت دراسة أجراها باحثون في جامعة جورج واشنطن أن إقلاع الأشخاص عن السجائر الإلكترونية مرجح أكثر من التوقف عن سجائر التبغ التقليدي.

17-Dec-22 01:46 PM

الغارديان: أعلى نسبة مدخنين بالعالم بالأردن.. والشركات متنفذة

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا قالت فيه إن اعلى نسبة للمدخنين في العالم، هي في الأردن، وأشارت إلى أن ثمانية من كل عشرة أردنيين يدخنون السجائر العادية، أو الإلكترونية.

24-Jun-20 06:30 PM

دراسة تجد علاقة قوية بين تدخين السجائر الإلكترونية والاكتئاب

كتب مؤرخ الطعام بيي ويسلون, بينما لم نواجه قط وفرة في الطعام بأسعار معقولة مثل الآن إلا أن اختياراتنا تدمر صحتنا وصحة أطفالنا.

20-Dec-19 11:10 AM

42 حالة وفاة مرتبطة بتدخين السجائر الإلكترونية في أمريكا

أعلن مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي، إن عدد الوفيات المرتبطة بتدخين السجائر الإلكترونية بلغ 42 حالة في 24 ولاية ومقاطعة، إلى جانب 21 ألف حالة إصابة بأمراض رئوية.

15-Nov-19 01:39 PM

"القنب" مسؤول عن 77% من أمراض السجائر الإلكترونية

أكدت السلطات الصحية الأميركية أن عبوات السجائر الإلكترونية التي تحوي القنب تلعب دورا في الأمراض الرئوية التي أصيب بها حتى الآن 805 أشخاص وتوفي 12 منهم، مع ذكر ماركة يشتبه في مسؤوليتها عن ذلك..

29-Sep-19 11:11 AM

فرض قيود مشددة بأمريكا على بيع السجائر الإلكترونية

قرّرت السلطات الأميركية فرض قيود صارمة على مبيعات السجائر الإلكترونية في مسعى منها لاحتواء هذه الآفة الآخذة في الانتشار في أوساط المراهقين المنجذبين إلى هذا المنتج بأشكاله المنكّهة..

20-Nov-18 08:34 AM

الولايات المتحدة تدرس حظر السجائر الإلكترونية لـ"خطورتها"

تدرس الوكالة الأمريكية الفدرالية للأدوية احتمال حظر السجائر الإلكترونية المنكّهة مع مفعول فوري لهذا الحظر، في ظلّ "آفة" التدخين الإلكتروني المستشرية في أوساط الشباب الأمريكي..

17-Sep-18 12:32 PM

طلبة أمريكيون يستخدمون سجائر إلكترونية لتعاطي الماريغوانا

أظهر مسح بولاية كونيتيكت الأمريكية أن نحو خمس تلاميذ الثانوية يستخدمون السجائر الإلكترونية لتعاطي الماريغوانا..

07-Sep-15 11:29 AM

تراجع نسبة تدخين السجائر التقليدية لحساب الإلكترونية

قالت بيانات حديثة إن انتشار السجائر الإلكترونية بين طلبة المرحلتين الإعدادية والثانوية في الولايات المتحدة تزايد بواقع ثلاثة أمثال عام 2014 في حين تراجع استخدام السجائر التقليدية إلى حد قياسي، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى احتدام الجدل بشأن ما إذا كانت السجائر الإلكترونية نعمة أم نقمة على الصحة العامة.

17-Apr-15 02:44 PM

خبر عاجل