أخبار متعلقة

مقدسيين

تأجيل محاكمة كمال الخطيب.. ومواصلة اعتقال مقدسيين (صور)

عقدت محكمة للاحتلال في الناصرة صباح اليوم، جلسة للنظر في ملف اعتقال الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل عام 1948..

30-May-21 09:35 AM

اعتقالات واسعة للاحتلال بالقدس والضفة واشتباك مسلح بجنين

نفذت قوات الاحتلال، الاثنين، حملة اعتقالات واسعة بالقدس والضفة الغربية المحتلتين، فيما اندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب جنين..

08-Jun-20 06:22 AM

اعتداء وحشي للاحتلال على مقدسيين بالبلدة القديمة (شاهد)

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، بطريقة وحشية على عشرات المقدسيين في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

29-Oct-19 07:35 PM

الاعتكاف في الأقصى.. معركة مؤجلة مع الاحتلال ودعوات للحشد

تصاعدت الدعوات خلال الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة حاشدة في الاعتكافات، داخل المسجد الأقصى والتي يمنعها الاحتلال، ويعمد لاعتقال كل من يحاول الاعتكاف.

21-May-19 09:11 PM

قرار ترامب يلحق خسائر اقتصادية فادحة بتجار القدس المحتلة

تسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل بتبعات سلبية على التجار وأصحاب المصالح الاقتصادية من المقدسيين..

12-Dec-17 01:57 PM

الاحتلال يقتحم الأقصى مجددا وإصابات بين المصلين (فيديو)

اقتحمت قوات الاحتلال ساحات المسجد الأقصى لليوم الثاني على التوالي، وقامت بإغلاق أبواب الجامع القبلي بالسلاسل الحديدية وحاصرت المصلين المعتكفين بداخله وأطلقت عليهم قنابل غازية وأعيرة مطاطية..

27-Jun-16 11:43 AM

آلاف المستوطنين يتجمعون في ساحة البراق (محدث)

تجمع آلاف المتطرفين في ساحة البراق لأداء صلوات "تلمودية"، وسط إجراءات أمنية مشددة، بحسب مصادر "عربي21"، في الوقت الذي استأنف فيه عشرات المستوطنين اليهود، اليوم الاثنين، اقتحام المسجد الأقصى، وسط تجهيزات للتصدي لهم من قبل المرابطين المتواجدين داخله.

06-Apr-15 10:19 AM