أخبار متعلقة

الحزم

لاعب يتسبب بركلة جزاء ضد فريقه بطريقة غريبة في الدوري السعودي (شاهد)

لمس مدافع نادي الفتح فهد الحربي الكرة بيده وهي بحوزة زميله حارس المرمى السويدي جاكوب رين، ما تسبب بركلة جزاء لصالح الحزم.

07-Dec-23 10:38 PM

مقتل 11 من مسلحي الحوثي بمحافظة الجوف شمال اليمن

?قتل 11 من مقاتلي جماعة الحوثي، الجمعة، في مواجهات مع قوات الجيش اليمني في محافظة الجوف، الحدوية مع السعودية.

07-Mar-20 02:00 PM

الاشتغال باللاعبين الاحتياطيين في اليمن

أعرف يقينا أن هناك قضية جنوبية عادلة، وتستحق النظر لها، والتوقف عندها، فهؤلاء شركاء في القرار والثروة وليسوا موظفين عند أحد، كما فعل بهم صالح، وحين آلت إليهم دفة الحكم تصرفوا بذهنية المنتقم، واعتقدوا أن خلاصهم سيكون من كل ما هو شمالي..

14-Apr-16 01:31 PM

مذبحة القديح لن توقف "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل"!

بغض النظر عمن يقف وراء التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجدًا، في القطيف شرق السعودية، وأسفر عن مقتل 21 شخصًا وإصابة 123 آخرين، والذي روّع المصلين الآمنين والخاشعين في صلاتهم وأزهق الأرواح البريئة، فإن ما يهمنا أن القصد من هذا العمل الجبان معروف وهو تأجيج الطائفية في السعودية ودول الخليج العربي.

26-May-15 06:01 AM

حرب متعددة الجبهات

استبشرنا خيرا بمعركة "عاصفة الحزم" وقلنا إنها نقطة البداية لانطلاق قوة عربية، يقودها شباب مخلصون لأمتهم العربية الإسلامية، وقلنا إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومن حوله ثلة من الشباب الأوفياء من أحفاد الملك عبد العزيز، مؤسس الدولة السعودية الثانية

26-May-15 05:50 AM

سوريا امتحان لـ"الحزم" العربي

منذ ولايته الاولى، يحاول الرئيس الاميركي باراك أوباما دفع زعماء المنطقة الى تحمل مسؤولية أمنهم. امتنع عن ارسال قوات الى المناطق الساخنة، وأعلن مراراً رفضه الانجرار الى حرب برية أخرى في المنطقة. وقد تكرست سياسته الانسحابية هذه خصوصا في سوريا. حتى عندما انتهك الرئيس السوري بشار الاسد الخط الاحمر الامي

09-Apr-15 03:49 AM

هيكل: اليمن بركان سيجرفنا لو انفجر.. وداعش رد فعل لخيبة العرب

قال الكاتب المصري محمد حسنين هيكل إن اليمن بركان نائم جنوب شبه الجزيرة العربية، واذا انفجر سيجرف كل المنطقة وإن اليمن هو الهاجس الحالي للسعودية..

04-Apr-15 03:43 PM