أخبار متعلقة

عقبة بن نافع

أحد أهم وأجمل المعالم الإسلامية.. تعرف على مسجد عقبة بن نافع

أحد أهم وأجمل المعالم الإسلامية.. تعرف على مسجد عقبة بن نافع

28-May-19 09:30 PM

مقتل ثلاثة مسلحين وجندي تونسي باشتباكات بجبال مغيلة

قالت مصادر أمنية إن ثلاثة مسلحين وجنديا تونسيا قتلوا الأحد في مواجهات عنيفة، تجري في جبال مغيلة التي تربط سيدي بوزيد بالقصرين الواقعة قرب الحدود الجزائرية.

16-Nov-15 02:34 AM

مسلحون يقطعون رأس طفل بسيدي بوزيد التونسية كان يرعى الغنم

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أن مسلحين قطعوا، الجمعة، رأس طفل تونسي (16 عاما) كان يرعى الأغنام بجبل بولاية سيدي بوزيد (وسط غرب).

13-Nov-15 10:42 PM

الرئاسة التونسية تعلن مقتل أحد المطلوبين المنتمين للقاعدة

أعلن المتحدث باسم الرئاسة التونسية، السبت، أن أحد المطلوبين المنتمين لتنظيم القاعدة، في تونس، قتل مع خمسة آخرين، الجمعة، في ولاية قفصة بوسط البلاد.

12-Jul-15 01:37 AM

مقتل 4 عسكريين في كمين لمسلحين بالقصرين التونسية

قتل أربعة عناصر من الجيش التونسي في هجوم لمسلّحين على دوريتهم، ظهر الثلاثاء، في منطقة "سبيبة" على مستوى جبل "المغيلة" من محافظة القصرين، غرب تونس.

07-Apr-15 06:03 PM

صلاح الدين الأيوبي يعترف بتهمة الإرهاب!

في الوقت الذي تتعامل فيه سلطة الانقلاب في مصر بانفتاح غير مسبوق على الآخر الأجنبي، لا سيما إذا كان هذا الآخر هو الكيان الصهيوني، نجدها تتعامل بجفاء وقطيعة مع كل ما هو إسلامي، بل اتهام ووصم كل إسلامي بالإرهابي عن طريق تلبيس الأمور وتشويه الحقائق بأساليب ملتوية وخادعة.

29-Mar-15 05:11 PM

مصر تحذف دروس عقبة بن نافع وصلاح الدين من المناهج ( فيديو )

بعد الهجمات الإعلامية عليهم، قررت وزارة التربية والتعليم بمصر بتنقية مناهج اللغة العربية من الصحابي عقبة بن نافع والقائد صلاح الدين الأيوبي بسبب حث الشخصيتين على العنف والتطرف، بحسب بيان الوزارة.

19-Mar-15 08:37 PM