أخبار متعلقة

محمد مختار جمعة

"HRW" تدعو مصر لرفع القيود التعسفية عن الشعائر الدينية

دعت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، الخميس في بيان لها، السلطات المصرية لإنهاء جميع القيود التعسفية على التجمعات الدينية والصلاة والشعائر خلال العشر الأواخر من رمضان واحتفالات العيد المقبلة.

30-Apr-22 06:05 PM

وزير الأوقاف المصري يثير جدلا بتصريحه حول الإنجاب والمرأة

أثارت تصريحات وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، خلال مناقشة مشكلة الزيادة السكانية التي تعانيها مصر في جلسة بمجلس الشيوخ، الأحد الماضي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

12-Apr-22 01:38 PM

وزير أوقاف مصر يهاجم "الإخوان" ويطالب باحترام "السيسي"

جدّد وزير الأوقاف المصري، محمد مختار جمعة، هجومه الحاد على جماعة الإخوان المسلمين، واصفا أفرادها بـ "الخونة المجرمين، والعملاء الذين لا يعرفون سوى الهدم"..

28-Sep-20 08:18 AM

السيسي يتحرى عن الذهب.. ووزير أوقافه يبكي الفقراء

قال وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، باكيا، إن فقراء كل قرية هم في رقبة الأغنياء، فيما كلف رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، الجمعة، مساعده للمشروعات، إبراهيم محلب، ومستشاره للأمن أحمد جمال الدين، بزيارة مناطق التنقيب واستخراج الذهب بمنطقة مرسى علم بالصحراء الشرقية.

11-Feb-17 05:49 PM

الريال السعودي يقهر الجنيه.. وجمعة: اتركوا حج النافلة

بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، في الأسواق المصرية، أرقاما قياسية، الخميس، حيث دعا وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، إلى ترك حج النافلة، مؤكدا أن الإسهام في البنية التحتية للدولة مقدم عليه.

04-Aug-16 06:56 PM

وزير أوقاف مصر يربط بين السعودية ومصر بآيات قرآنية

نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، قوله: إن إعلان عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن إقامة جسر يربط بين مصر والسعودية يصب بلا أدنى شك في مصلحة البلدين الشقيقين ويدعم العلاقات الثنائية.

12-Apr-16 12:48 AM

وزير الأوقاف المصري يشيد بفتوى تحرم التظاهر يوم 25 يناير

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، إن وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة حذر، الجمعة، من التظاهر في الذكرى الخامسة للانتفاضة التي أنهت حكم الرئيس حسني مبارك.

08-Jan-16 07:24 PM

جمعة: لن نسمح للإخوان ببيع جلود الأضاحي لاستخدام العائد في الإرهاب

قال وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، إن السلطات المصرية ستمنع عناصر جماعة الإخوان المسلمين، من جمع وبيع جلود الأضاحي واستخدام ثمنها في دعم الإرهاب..

14-Sep-15 01:27 PM

مختار جمعة.. الفساد يهدد عرش مدلل الأزهر والانقلاب (بورتريه)

يتباهى بأن وزارته منعت الشيخ محمد جبريل من الخطابة والإمامة في أي مسجد من مساجد الأوقاف..

12-Sep-15 09:47 AM

الأوقاف المصرية تقرر تركيب كاميرات مراقبة في جميع المساجد

أعلن وزير الأوقاف المصري في نظام الانقلاب المصري، محمد مختار جمعة، تركيب كاميرات مراقبة في مساجد مصر، بقصد "حمايتها من الإرهاب والتفجيرات خارجها، ومراقبة الأفكار المتطرفة والتكفيرية داخلها"، على حد تعبيره.

14-Aug-15 01:06 AM

وزير أوقاف مصر: نملك حججا لأراض وقصور مصرية بتركيا

كشف وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة النقاب عن أن وزارته تمتلك حُججاً لاستعادة أراض وقصور مصرية في تركيا.

06-Mar-15 10:29 AM