أخبار متعلقة

كتائب عز الدين القسام

استشهاد مقاتل من كتائب القسام بغزة أثناء التدريب

أعلنت "كتائب عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، التي تسيطر على قطاع غزة مقتل أحد نشطائها في انفجار في موقع عسكري تابع لها جنوب القطاع بعد ظهر الجمعة.

16-Dec-16 09:35 PM

"القسام" تكشف عن مشاهد لقتل 8 جنود إسرائيليين (فيديو)

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن تفاصيل جديدة لعملية "تسلل خلف خطوط العدو"، نفذتها وحدة النخبة شرق مدينة غزة خلال حرب "العصف المأكول"، عام 2014.

25-Aug-16 11:03 PM

"القسام": نطور قدراتنا وجاهزون لخوض أي معركة ونحذر العدو

شددت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على أن الحصار لم ولن يمنعها من تطوير قدراتها، مؤكدة أن "استمراره لن يخدم حالة الهدوء ومن يزرع الغضب سيحصد البركان".

21-Aug-16 07:33 PM

"كتائب القسام" للاحتلال.. دماء أطفالنا لن تذهب هدرا

شددت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على أن دماء الطفلين "إسراء وياسين" اللذين استشهدا فجر اليوم جراء القصف الصهيوني، "لن تذهب هدرا".

12-Mar-16 07:18 PM

رجال الخفاء

خمسة رجال من بين آلاف الرّجال الأخفياء في هذه الأمّة، الذين يفيضون بالخير، ويتجلّى فيهم ميزان القسط الربّاني، وبعض من نفحات رحمته التي تجعل الخير في هذه الحياة ممكنًا؛ كشفت عنهم كتائب القسام أخيرًا، ولكنّها كشفت أن خيرية هؤلاء أيضًا كانت استثنائية، حينما أودعت صدورهم سرًّا تعلق به آلاف المعتقلين..

05-Jan-16 01:33 PM

"القسام" تعرض تدريبات تحاكي اقتحامات لمواقع العدو (فيديو)

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مقطعا مصورا يعرض "تدريبات" و "مناورات" تحاكي اقتحام "مواقع إسرائيلية".

01-Nov-15 03:36 AM

وزير مصري: سنبدأ باعتقال أعضاء حماس ومصادرة أموالهم

قال وزير العدل المصري محفوظ صابر إن "لجنة حكومية ستبدأ في إجراءات التحفظ على جميع ممتلكات وأرصدة حركة حماس عقب حكم أولي باعتبارها منظمة إرهابية"..

04-Mar-15 11:13 AM