أخبار متعلقة

الاستخبارات البريطانية

وكالة استخبارات بريطانية تبحث عن موظفين يحلون لغزا في صورة.. "13 دليلا"

نشرت الوكالة لغزا جديدا لاختبار مهارات أي شخص مهتم بالوظيفة، عبر صورة تحمل 13 دليلا للحروف التي تتكون منها الرسالة.

16-Mar-24 06:22 PM

استخبارات بريطانيا: إيران تخطط لعمليات قتل وخطف في بلدنا

كشفت الاستخبارات البريطانية أنها رصدت منذ بداية العام الجاري وحتى الآن 10 تهديدات محتملة من إيران بتنفيذ عمليات قتل وخطف داخل المملكة المتحدة..

17-Nov-22 08:02 AM

"تحرير الشام" تنفي لقاء الجولاني بممثل المخابرات البريطانية

نفت هيئة تحرير الشام "جبهة النصرة سابق"، صحة تقارير روسية، تحدثت عن لقاء بين ممثل جهاز الاستخبارات البريطانية الخارجي " MI-6"، وقائدها أبو محمد الجولاني، ووصفت الأنباء بـ"الادعاء الكاذب".

02-Jun-21 09:50 PM

اختفاء وثائق حساسة مع تحديث مقر استخبارات بريطانيا

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أكثر من 100 وثيقة حساسة للغاية اختفت خلال أعمال تحديث مقر جهاز الاستخبارات البريطانية MI6 وسط لندن.

28-Dec-19 10:13 PM

بأمر من خامنئي.. اعتقال ابنة رئيس السلطة القضائية بإيران

اعتقلت السلطات الإيرانية ابنة رئيس السلطة القضائية صادق لاريجاني، بأوامر مباشرة من المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي وفقا لموقع "آمد نيوز"..

03-Oct-17 09:39 AM

ماذا قال مدير الاستخبارات البريطانية السابق عن إدارة ترامب؟

حذر رئيس جهاز المخابرات البريطاني السابق (MI6) جون ساورز من أن الولايات المتحدة الأمريكية قد تتجه إلى حرب جديدة في شبه الجزيرة الكورية في ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب،

10-Apr-17 09:29 PM

رئيس استخبارات بريطانيا السابق: هبوط النفط لن يؤثر على السعودية

قال الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات الخارجية البريطاني المعروف بـ"MI6" جون ساورس، إن نزول سعر برميل النفط إلى حدود 40 دولارا لن يؤثر على السعودية..

12-Sep-15 11:12 AM

محكمة بريطانية: تنصت الاستخبارات على سياسي ليبي غير قانوني

أصدر القضاء البريطاني، قرارا يفرض على هيئة الاستخبارات والاتصالات الرقمية (GCHQ)، التابعة للحكومة البريطانية، إتلاف المادة الموجودة لديها، المتعلقة بتنصتها بطريقة "غير شرعية"، بحسب المحكمة، على اتصالات السياسي الليبي "سامي الساعدي".

30-Apr-15 05:08 PM

اتهام "كايج" الحقوقية بالتساهل في قضية "الجهادي جون"

تثير منظمة "كايج"، المعروفة بدفاعها عن حقوق معتقلي غوانتانامو، الغضب والنقمة في بريطانيا لاتهامها أجهزة الاستخبارات البريطانية بأنها مسؤولية عن "تطرّف الجهادي جون"، الذي يشتبه بأنه المسلح الذي ينفذ عمليات قطع رؤوس رهائن تنظيم الدولة في أشرطة الفيديو.

02-Mar-15 06:14 PM