أخبار متعلقة

ويل سميث

ويل سميث: القرآن بسيط ولا مجال لسوء فهمه وقرأته كاملا في رمضان (شاهد)

كشف ويل سميث النجم العالمي أنه قرأ القرآن الكريم كاملا فى رمضان الماضى وشعر ببساطة ألفاظه..

18-Mar-24 12:08 PM

سميث: "نادم بشدة" على صفع روك.. وزوجتي بريئة (شاهد)

قال سميث في مقطع فيديو نشره على موقع يوتيوب، إن أفعاله كانت غير مقبولة، مشيرا إلى أنه حاول التواصل مع الممثل الكوميدي للتحدث معه لكن طلبه قوبل بالرفض..

30-Jul-22 04:51 PM

صفعات شهيرة

صفعة ويل سميث في حفل الأوسكار لم تكن الأولى التي تلتقطها الكاميرات وتتصدر أخبار العالم وقد لا تكون الأخيرة.. تعرف على أبرز الصفعات التي شهدها عالم الفن والسياسة..

26-Apr-22 08:39 AM

زوجة ويل سميث: لا أحتاج حمايته ولكن سأقف بجانبه

أكدت مصادر مقربة من جايدا بينكت، زوجة الممثل الأمريكي ويل سميث، تأكيدها بأنه "لم يكن بحاجة ليعتدي على زميله الممثل الكوميدي كريس روك أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار".

07-Apr-22 11:07 AM

منتج حفل الأوسكار: الشرطة عرضت القبض على ويل سميث

قال منتج حفل توزيع جوائز الأوسكار؛ إن شرطة لوس أنجيلوس، كانت في الموقع، ومستعدة لاعتقال الممثل ويل سميث، الأحد الماضي، لصفعه مقدم الحفل كريس روك.

01-Apr-22 07:05 AM

أكاديمية الأوسكار تتعهد بإجراءات تأديبية بحق ويل سميث

قالت "الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها"، الجهة القائمة على جوائز الأوسكار، إن مجلس إدارتها باشر النظر في "الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها ضد ويل سميث إثر صفعه زميله الفكاهي كريس روك"..

31-Mar-22 05:51 AM

عرض بـ30 مليون دولار لحل خلاف سميث وروك بمباراة ملاكمة

عرض منظم مباريات الملاكمة جيك بول، على ويل سميث وكريس روك، 15 مليون دولار لكل منهما لدخول الحلبة وتسوية خلافاتهما بعد حفل الأوسكار..

30-Mar-22 06:20 AM

ويل سميث يعتذر لكريس روك على صفعه إياه في حفل الأوسكار

قدّم الممثّل ويل سميث، اعتذاره لزميله كريس روك على صفعه إياه مساء الأحد، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بداء الثعلبة.

29-Mar-22 08:07 AM

"ويل سميث" يجلس على قمة برج خليفة في دبي (شاهد)

نشر الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام" يوثق لحظة جلوسه على قمة برج خليفة في دبي..

13-Nov-21 12:10 PM

مهارات كروية عالية لمشاهير العالم (شاهد)

نشرت قناة "فوتوز" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه مهارات كروية عالية لمشاهير من العالم، على غرار نجم البوب، جاستن بيبر، الذي أظهر مهارات عالية في كرة القدم.

13-Apr-18 04:42 PM

انستغرام يبث حوارا مباشرا من الفضاء مع ويل سميث (ِشاهد)

استضافت قناة "ناشيونال جيوغرافيك" حوارا بين الممثل الأمريكي ويل سميث ورائد فضاء ناسا درو فوستيل، الذي يعمل حاليا على متن محطة الفضاء الدولية.

13-Apr-18 04:14 AM

ويل سميث يتسبب بحرب كلام مصرية مغربية.. والسبب (شاهد)

اندلعت حرب كلامية بين بعض النشطاء المصريين والمغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، في تحد بينهم حول أفضل بلد زارها نجم هوليوود، ويل سميث، هل هي مصر أم المغرب، في الأيام القليلة الماضية.

07-Mar-17 02:57 AM

ويل سميث في حضرة أبو الهول.. ماذا قال عن زيارته (صور)

زار الممثل العالمي الأمريكي ويل سميث، الأهرامات المصرية، والتقى بمسؤولين، قائلا إنها "أجمل بلد في الدنيا"، كما نقلت صحف مصرية.

06-Mar-17 01:59 AM

النجم الأمريكي ويل سميث يدافع عن المسلمين المهاجرين

انتقد الممثل الأمريكي ويل سميث هجوم مرشح الرئاسة دونالد ترامب على المسلمين، وقال مدافعا: "دونالد ترامب سيدفعني لخوض سباق الترشح للرئاسة الأمريكية، وذلك إذا استمر في التعليقات الهجومية على المسلمين والحدود المكسيكية".

18-Dec-15 01:44 PM

ويل سميث يقوم بدور طبيب ينشر الوعي بإصابات الملاعب

قال الممثل ويل سميث إن صراعا دار داخله بشأن تقديم فيلمه الجديد "كونكاشن" الذي يظهر فيه بدور الطبيب الذي اكتشف أن ارتجاج المخ هو السبب الرئيس لوفاة بعض لاعبي كرة القدم الأمريكية..

12-Nov-15 09:36 AM

ويل سميث يعود إلى موسيقى الراب

عاد الممثل الأمريكي ويل سميث إلى شغفه الأول، من خلال المشاركة في أغنية مع فرقة راب بثت الجمعة عبر الإنترنت..

03-Oct-15 08:57 AM

خبر عاجل