أخبار متعلقة

كاين

تقارير: هاري كاين يصل إلى ألمانيا تمهيدا لتوقيعه مع بايرن ميونيخ

ذكرت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كاين، وصل مساء اليوم الجمعة إلى ميونيخ من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تمهيدا للتوقيع مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم.

11-Aug-23 07:57 PM

هاري كاين يكشف موقفه بشأن احتمال إلغاء الموسم

عبر قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كاين عن تأييده لإلغاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في حال استحالة استكماله بنهاية حزيران/يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد.

29-Mar-20 08:17 PM

انجلترا تكرم بلغاريا بثلاثية كاين في تصفيات كأس أوروبا (شاهد)

حققت انجلترا فوزا كبيرا على بلغاريا برباعية نظيفة السبت على ملعب ويمبلي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

07-Sep-19 06:53 PM

إضافة هدف لرصيد هاري كاين.. ومحمد صلاح يعلق

أضافت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء هدفا إلى رصيد مهاجم توتنهام الدولي هاري كين كان احتسب للدنماركي كريستيان إريكسن خلال فوز فريقه على ستوك سيتي 2-1، وذلك بعد قبول استئناف بهذا الشأن.

11-Apr-18 11:01 PM

كاين مصمم على انتزاع صدارة الهدافين من صلاح

يسعى كاين مهاجم توتنهام هوتسبير إلى إنهاء الموسم وهو هداف الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب آخر منذ تييري هنري لاعب آرسنال الذي نال هذه الجائزة للمرة الرابعة والأخيرة في مسيرته عام 2006.

09-Apr-18 05:21 PM

كاين يتعادل مع سان جيرمان ويحرمه من الصدارة

اهتزت شباك باريس سان جيرمان حامل اللقب مرتين قرب النهاية ليتعادل 2-2 مع ضيفه كاين السبت ويهدر فرصة للصعود إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

15-Feb-15 05:20 AM